adplus-dvertising

اعتماد نتائج القبول المبدئي بجامعة أم القرى اليوم الأثنين 30 شوال 1438هـ

Mariam
أخبار منوعة
Mariam24 يوليو 2017آخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 10:15 مساءً
اعتماد نتائج القبول المبدئي بجامعة أم القرى اليوم الأثنين 30 شوال 1438هـ

نتائج القبول المبدئي بجامعة أم القرى، قام الدكتور بكري بن متعوق عساس مدير جامعة أم القرى اليوم الأثنين 24 يوليو 2017 بتاريخ 30 شوال 1438هـ بإعتماد نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لجامعة أم القرى بالمملكة العربية السعودية وذلك للعام الدراسي الجديد 1438/1439هـ، وقد تم اعتماد النتيجة من خلال اجنماع مع عميد القبول والتسجيل بالجامعة ووكيل عمادة القبول والتسجل أيضاً داخل مقر الجامعة الرئيسي في مكة المكرمة.

اعتماد نتائج القبول المبدئي بجامعة أم القرى اليوم الأثنين 30 شوال 1438هـ

القبول بجامعة أم القرى، وقد أوضح  معالي مدير جامعة أم القرى على أنه تم اعتماد نتائج القبول المبدئي لـ 15 الف و381 طالب وطالبة متقدمين للإلتحاق بالجامعة، وأنه أشاد بأن الجامعة يتم الإهتمام بها جيداً من الحكومة السعودية والتي تقوم بتجهيز القاعات الدراسية والمعامل أيضاً وفقاً لأفضل المواصفات والمقايييس التعليمية المميزة، كما أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على حرصه الشديدة بعملية القبول المبدئي بالجامعة.

كيفية التعرف على نتائج القبول المبدئي، لمن يرغب أو يود التعرف على نتائج القبول المبدئي داخل جامعة أم القرى، يرجى الدخول البوابة الإلكترونية الموحدة للقبول من هنا من أجل الإطلاع على نتائج القبول المبدئي للعام 1438/1439هـ، والقيام بتأكيد الترشيح من اليوم وحتى يوم الجمعة القادم الموافق 5 ذي القعدة 1438هـ.

يمكنكم الإطلاع على هذه المواضيع التالية:

ننشر أسماء المقبولين بكلية الملك فهد الأمنية 1438هـ في دورة التأهيل الأمني 47

هنا ننشر رابط تسجيل المسار الإلكتروني لحجاج مواطني ومقيمي المملكة

فتح باب القبول والتسجيل في الأمن الدبلوماسي بالسعودية، تعرف على الشروط وكيفية الالتحاق

وظائف شاغرة بالإدارة العامة للتعليم في جازان، تعرف على كافة التفاصيل الآن

وظائف شاغرة بالمؤسسة العامة للحبوب، تعرف على كيفية التقديم والتسجيل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.