adplus-dvertising

باسم سمرة: أعيش في مزرعة خيول.. ولن أنسى دوري في “تيتة رهيبة”

Fadi
ثقافة وفنون
Fadi12 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2022 - 2:32 مساءً
باسم سمرة: أعيش في مزرعة خيول.. ولن أنسى دوري في “تيتة رهيبة”

أكد الفنان باسم سمرة، إنه يعيش في مزرعة خيول في المنصورية، مشددًا على أنه يحب تربية الخيول خاصة والحيوانات عامة، كما يفضل الهدوء الذي تتميز به المنطقة، لافتًا إلى أنه تعلم الوفاء والصدق من الخيول.

كان يتمنى تجسيد شخصية حسن الصباح

وأضاف سمرة خلال تصريحات تلفزيونية: “كنت أتمنى أداء دور حسن الصباح، الذي سيقوم الفنان كريم عبدالعزيز بأدائه، لكن عموما هو يستحق ذلك، لأنه فنان رائع، أحب القراءة، قرأت رواية زعيم الحشاشين باستفاضة، وكنت أتمنى أداء دور حسن، لأنني أحببت الرواية جدا”.

وحول مسلسل الريان، قال: “الفنان طارق لطفي كان سيؤدي مكاني، قبل التصوير  بيومين فقط اتفقت على  المسلسل، ولكن طارق اعترض علشان الأجر، واتصل بي وقالي أعمل الدور لأنه رائع، والفنان خالد صالح ساعدني جدا، وبالفعل حقق المسلسل نجاحا كبيرا”.

وواصل: “أنا أحب التنوع في أعمالي الفنية والأدوار الصعبة المركبة، ومن أهم أعماله بالنسبة لي فيلم «المدينة» الذي اعتبره طموحه، ولا ننسى فيلم «تيتة رهيبة» نظرا لأنه فيلم كوميدي والمشاهدين تعجبوا أنني شاركت في هذا القالب الفني الصعب، ولا أنسى أيضا فيلم «عنتر ابن شداد» ومسلسل «منعطف خطر»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.