أصابها بتشوهات.. انفجار شاحن هاتف في وجه فتاة بريطانية

ahmed
أخبار منوعة
ahmed26 مارس 2021آخر تحديث : الجمعة 26 مارس 2021 - 3:52 صباحًا
أصابها بتشوهات.. انفجار شاحن هاتف في وجه فتاة بريطانية
 

نشرت صحيفة “برمنجهام ميل” البريطانية، خبر حول فتاة مراهقة تعرضت لحروق في وجهها، بسبب اشتعال الشاحن الكهربائي لهاتفها “الآيفون” بجانبها أثناء النوم.

وقالت الصحيفة، بأن الفتاة البريطانية “إيمي هول” ذات الـ 17 عاما نشرت على صفحتها الشخصية على فيس بوك القصة التي تعرضت لها، حيث كتبت أنها بينما كانت تستعد للخلود للنوم، لاحظت في بطانيتها ضوءًا برتقاليًا ساخنًا، وألقت النظر لتجد أن النيران قد اشتعلت في شاحن آبل الهاص بهاتفها، وقد التحمت النيران لتشتعل في غطاء نومها.

764 - جريدتي نيوز

وقامت الفتاة على إثر ذلك بالقفز بعيدًا عن فراشها، واقتحمت والدتها الغرفة وساعدتها في إخماد الحريق القائم، ولولا أن الحريق كان في بدايته وأدركته الفتاة لكان الحريق انتشر في أرجااء المنزل.

ونتج عن ذلك حدوث حروث للفتاة في وجهها، وصرحت الفتاة بأن ما يثير دهشتها بأن الشاحن ليس من النوع الرديء بل هو الشاحن الأصلي للآيفون.

واشارت الصحيفة بأن الشركة لم تتوصل بعد لمعرفة اسباب الحادث وهل لديه علاقة بمكونات آبل أم لا، كما نصحت كل مستخدمي هاتف الآيفون بالتأكد من معايير السلامة قبل استخدام الشاحن، وعدم استخدامه في أماكن رديئة التهوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.