adplus-dvertising

الشركة المشغلة لقطار الحرمين تكشف تفاصيل الحادث

Randa
أخبار منوعة
Randa9 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2023 - 11:06 مساءً
الشركة المشغلة لقطار الحرمين تكشف تفاصيل الحادث

اعلنت وسائل الاعلام عن وقوع حادث في قطار الحرمين السريع ولكن لم يتم الاعلان عن الاعلان عن وفيات.

حادث مروري بقطار الحرمين السريع

شركة مشروع القطار السعودي الإسباني هي الشركة المشغلة لقطار الحرمين وقد اعلنت عن وقوع حادث مفاجئ فجر الأربعاء، وذلك بسبب  سقوط واحدة من المركبات محترقة في حرم السكة الحديد للقطار.

وأوضحت مكان الحادث في تقاطع الأمير محمد بن عبدالعزيز بمحافظة جدة، واكدت الشركة عدم وجود وفيات نتيجة الحادث وقد تم الاتصال بالجهات المعنيةوالطوارئ لنقل المصابين وتلقى العلاج المناسب.

حادث القطار السعودي والاضرار الناجمة عنه

تم حصر الأضرار والعمل على اصلاحها بصورة مباشرة وأكدت بأنه لن يؤثر الحادث على مواعيد الرحلات ويربط قطار الحرمين السريع بين منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال 120 دقيقة مرورًا بمحافظة جدة، ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وهذا القطار يعتبر الرابط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة والراحلة تستغرق ١٢٠ دقيقة ويمر  بمحافظة جدة وهو أفضل قطار كهربائي واول قطار بالشرق الاوسط وشمال افريقيا وتصل سرعته ل ٣٠٠ كلم/ساعةوطول الخط ٤٥٠ كمويستوعب ٦٠ مليون راكب.

وقد اكدت الجهات المعنية بأنه سوف يتم عودة العمل بشكل مباشر ولن تحدث أي عطلات وسوف يتم مواصلة رحلت القطار بشكل مستمر وتعمل الشركة المشغلة على حصر الاضرار والعمل على اصلاحها وتجنب أي نوع من المشكلات الاخرى وسوف يتم التعامل بشكل طبيعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.