adplus-dvertising

بشكل مُفاجئ.. كارتيرون خارج أسوار نادي الزمالك

ahmed
2020-09-16T17:24:36+03:00
أخبار رياضية
ahmed16 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 5:24 مساءً
بشكل مُفاجئ.. كارتيرون خارج أسوار نادي الزمالك

أعلنت قناة نادي الزمالك الرسمية مساء أمس الثلاثاء، رحيل “باتريس كارتيرون” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

وحسب ما أعلنته القناة الرسمية للفريق، فإن الفرنسي طلب الرحيل عن الفريق بشكل رسمي، خلال جلسة مع رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور”، مُشيرة إلى أن الأخير طالب المدير الفني بالتمهل وعدم التسرع في اتخاذ قراره.

وأكدت القناة على أن منصور طالب كارتيرون بالتفكير لمدة ساعة قبل اتخاذ القرار وأنه سيُلبي كافة طلباته، لكن الفرنسي كشف عن نيته في الرحيل مُبديًا استعداده دفع الشرط الجزائي كاملاً.

تأتي فكرة التمسك بمدرب الأهلي السابق، بسبب تحقيقه لبطولتين مع الأبيض المصري، فقد فاز بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي وبعدها هزم الأهلي في السوبر المصري.

تولى كارتيرون المسئولية الفنية للبيت الأبيض خلال 31 لقاء حقق الفوز في 18 وتعادل في 10 وخسر 3 لقاءات فقط، تمكن الفريق من تسجيل 49 هدف فيما استقبلت شباكه 22 هدف.

ومن المقرر أن يتولى الفرنسي تدريب فريق التعاون السعودي، على أن يتولى طارق يحيى مسئولية قيادة الكتيبة البيضاء بشكل مؤقت إلى أن يتم الاتفاق مع مدرب أجنبي.

يخوض يحيى أولى مواجهاته بعد العودة لتدريب الزمالك يوم الجمعة، حينما يُلاقي أسوان في الجولة الـ28 من عمر الدوري المصري موسم 2019-2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.