adplus-dvertising

إدارة الهلال السعودي تتحدث عن أسباب تأخر وصول بطاقة محترفها البرازيلي

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج20 أغسطس 2016آخر تحديث : السبت 20 أغسطس 2016 - 4:02 مساءً
إدارة الهلال السعودي تتحدث عن أسباب تأخر وصول بطاقة محترفها البرازيلي

قامت إدارة نادي الهلال السعودي ، بتوضيح الأسباب التي وقفت دون وصول بطاقة اللاعب البرازيلي الجديد للفريق تياجو ألفيس.

وكشفت الإدارة الهلالية ، أن من بين الأسباب أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 الذي يدور حاليا على الأراضي البرازيلية.

وقامت إدارة الهلال ، بإصدار بيان تحدثت فيه على تحمل نادي بينابولينس البرازيلي المسؤولية ، وكان اللاعب قد عاد إلى النادي البرازيلي بعد فترة من الإعارة قضاها في نادي سيونجنام الكوري الجنوبي.

وكان من اللازم أن يتم مخاطبة الفريق من أجل الحصول على بطاقة ألفيس من إتحاد الكرة في كوريا الجنوبية ، بيد أن فترة القيد في الدوري البرازيلي قد إنتهت بالفعل ، فما كان من إدارة الناديين السعودي والبرازيلي أن طالبوا بإستثناء وتمكنوا من الحصول عليه في إنتظار وصول البطاقة إلى ” الزعيم “.

وحسب البيان الهلالي ، فإن إتحاد الكرة في البرازيل علّل التأخر خلال الفترة الفارطة بإنشغال كافة المجالات الرياضية بألعاب أولمبياد ريو الحالي في مدينة ريو دي جانيرو.

وكانت إدارة نادي الهلال السعودي ، قد قامت بتوضيحات حول الموضوع ، وذلك من خلال مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال ، من أجل إخراج جماهير الفريق من الحيرة التي رافقت تأخر وصول البطاقة للاعب البرازيلي تياجو ألفيس ، حيث أكدت الإدارة أنها تسعى بكل مجهوداتها من أجل وصول بطاقة اللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.