adplus-dvertising

رئيس بايرن ميونخ يُعلن رحيل ألكانتارا إلى ليفربول.. ومدربه يُهنئه

ahmed
2020-09-17T17:18:21+03:00
أخبار رياضية
ahmed17 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2020 - 5:18 مساءً
رئيس بايرن ميونخ يُعلن رحيل ألكانتارا إلى ليفربول.. ومدربه يُهنئه

أعلن رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني “هاينز رومينيجه” صباح اليوم، التوصل لاتفاق نهائي بشأن انتقال لاعب خط الوسط الإسباني “تياجو ألكانتارا” إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

وحسب تقارير صحفية، فإن صفقة انتقال متوسط ميدان المنتخب الإسباني ستُكلف النادي الإنجليزي نحو 27 مليون جنية إسترليني، وذلك من أجل دعم خط الوسط بالتزامن مع بدء الموسم الجديد للدفاع عن اللقب المحلي.

ومن جانبه علق مدرب الفريق البافاري على انتقال ألكانتارا قائلاً أهنئ ليفربول بالحصول على توقيع تياجو، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، واستمتعت بالعمل معه.

وكشفت تقرير صادر عن شبكة “سكاي” البريطانية عن أن صفقة انتقال ألكانتارا، لن تُجبر الريدز على التخلي عن الهولندي “فينالدوم” المطلوب في برشلونة، فقد رأى بعض المتابعين أن الليفر يسعى للتخلص من لاعب خط وسطه لتمويل الصفقة التي أتمها اليوم.

 وكان صاحب الـ29 عامًا قد انتقل إلى بايرن ميونخ في موسم 2013-2014 قادمًا من برشلونة، وخاض مع عملاق ألمانيا 235 مباراة سجل 31 هدف وصنع 37 آخرين، حصل معهم على بطولة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، والدوري الألماني سبع مرات، فيما رفع كأس ألمانيا أربع مرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.