adplus-dvertising

مواعيد عرض مسلسل المشوار في رمضان 2022 وتغطية تصريحات خاصة لأهم الأبطال

عُمر الفريدي
ثقافة وفنون
عُمر الفريدي4 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2022 - 5:05 صباحًا
مواعيد عرض مسلسل المشوار في رمضان 2022 وتغطية تصريحات خاصة لأهم الأبطال

يبدأ عرض مسلسل المشوار، للفنان محمد رمضان، تزامنا مع رمضان 2022، حيث قام موقع شوف تايم بطرح البرومو الخاص بالمسلسل، وظهر فيه “نمبر وان”، والفنانة دينا الشربيني، كما ظهرت ملصقا أخرا للفنان محمد عبده، الذي بدأ تصوير مشاهده مؤخرا في المسلسل، وينتظر الجمهور المسلسل وسط توقعات بأن يحقق نجاحا كبيرا، بسبب اختلاف حبكته، عما قدمه محمد رمضان في السنوات الماضية.

وتدور أحداث المسلسل، حول الاتجار في الآثار، وما يترتب على هذه التجارة عير الشرعية من مخاطر تتعلق بإهدار أموال هائلة لمصر، وظهور أغنياء كثر يمتلكون مبالغ مالية شخمة للغاية، يقومون باستغلالها في أنشطة ضارة، من أبرزها غسيل الأموال والتجارة في الممنوعات؛ على غرار المخدرات.

تصريحات الفنان محمد عبده

أعرب الفنان محمد عبده، عضو فريق “بلاك تيما” الغنائي، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل المشوار، الذي يمثل التعاون الأول مع الفنان محمد رمضان، مؤكدًا سعادته بالعمل في المسلسل، وأوضح، أن حلم حياته كان يتمثل في التعاون مع المخرج محمد ياسين، إذ بدأ تصوير مشاهده في المسلسل، منذ 90 يوما، ولم ينتهِ بعد.

وأشار، إلى أن كل ما يستطيع الكشف عنه في اوقت الحالي، أنه يجسد أؤدي شخصية كمال، ويتمنى أن ينال بها إعجاب الناس، في العمل الهام، مع العلم أنه بدأ مشواره الفني مع فريق “بلاك تيما”، عندما كان أحد المشاركين في تأسيسه مع الفنانين أمير صلاح الدين وأحمد بحر، ثم انضم لمركز الإبداع، وشارك في أكثثر عرض مسرحي، مثل بالتمثيل في عدة عروض، منها مسرحية “سينما مصر”، ومسلسل “أحسن أب”

أبطال مسلسل المشوار

يشارك في مسلسل المشوار، الكثير من النجوم الكبار في مصر، مثل دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد كمال، حنان يوسف، محسن منصور، ندى بسيونى، كارولين خليل، أحمد سعيد عبد الغنى، محمود الليثى، خالد كمال، كما يشهد هذا العمل الفني عودة الفنان أحمد عزمي بعد غياب طوال السنوات الماضية بسبب ظروف تعرضه للحبس على خلفية قضية تعاطي المخدرات.

مواعيد وقنوات عرض المسلسل

ومن المقرر أن يعرض مسلسل المشوار على شبكة قنوات دي إم سي، بداية من يوم السبت المقبل الموافق 2 إبريل 2022، أول أيام شهر رمضان، وستعرض الحلقة 2 من مسلسل المشوار في اليوم الثاني من رمضان، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة دي إم سي، وبعدها بساعتين، تُعاد الحلقة على قناة دي إم سي دراما.

تصريحات ندى موسى

أكدت النجمة ندى موسى، أنها سعيدة بالمشاركة مع النجم محمد رمضان في سباق رمضان 2022، وبخاصة أنه التعامل الأول بينهما في مشوارها الفني، حيث ستقدم شخصية مختلفة عن الشخصيات التي قدمتها في السنوات الماضية، كما تحدثت في تصريحات صحفية، عن مشاركتها في مسلسل البحث عن علا، الذي عرضته منصة نتفليكس، وقالت إنها خضعت لاختبار أداء، ونجحت فيه نجاحا كبيرا، رغم أنها لم تكن على دراية بطبيعة العمل.

وأشارت، إلى انها لم تكن تعلم عن المسلسل أي شيء، إلا أنه سيعرض على منصة عالمية، كما أنها ستلعب دور البطولة أمام نجمة كبيرة، موضحةً، أنها كانت تشاركمع هند في بطولة مسلسل هجمة مرتدة، وطلبت منها أن تذهب للقيام باختبار الأداء، وبالفعل كان الأوديشن على شخصية نسرين، وبقية الأمور كانت تتم بشكل سري.

وأوضحت، أنها كانت سعيدة بسبب مشاركتها في المسلسل، معتبرة إياه “تجربة لذيذة”، وبخاصة، أن الجزء الأول منه حقق نجاحا باهرا، وجرى استكماله بشكل تماما؛ لذا كانت متحمسة للعمل فيه، وأشارت، إلى أن هند صبري كانت تتميز بالتركيز طوال التصوير، وقالت لفريق العمل إنها تعتبر المسلسل مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقها.

كما تواصل تصوير مسلسل “المشوار”، والذي سيعرض في السباق الرمضاني، وقالت إنها شارفت على الانتهاء من مشاهدها، وقامت بالترويج له من خلال نشر البوستر الرسمي للمسلسل، على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وكتبت عليه: “انتظرونا في مسلسلنا الجديد .. اللهم ارزقنا التوفيق”.

دينا الشربيني

تخوض الفنانة دينا الشربيني مسلسل المشوار، في أول بطولة نسائية مطلقة لها، مع الفنان محمد رمضان، كما أنها تتعاون مع المخرج محمد ياسين لثالث مرة، مع العلم أن مؤلف المسلسل هو السيناريست الكبير، كما ان جهة الإنتاج هي Media Hub.

وأكدت، أن شخصيتها في المسلسل، ستكون لسيدة اسمها “ورد”، وهي تشبهها في قوتها وإصرارها؛ حيث أحبت المسلسل لأن الدراما مختلفة عن أعمالها السابقة، موضحةً ان كل الحلقات مميزة للغاية وتجذب المشاهدين للحلقة التي تأتي بعدها، مشيرةً إلى أن التعاون مع المخرج محمد ياسين أسعدها للغاية، حيث تعاونت تعاونت معه في مسلسلي أفراح القبة وموجة حارة، وهو ما يجعلها متحمسة لتكرار التعاون معه للمرة الثالثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.