adplus-dvertising

طرق في الأكل تمنع خسارة الوزن.. احذرها

Fadi
أخبار منوعة
Fadi9 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 9 سبتمبر 2022 - 11:28 مساءً
طرق في الأكل تمنع خسارة الوزن.. احذرها

يحاول أشخاص كثر ان يفقدوا وزنهم في أسرع وقت، ولكن ربما لم ينجح بعضنا في ذلك، لأننا لم نتبع الطرق الصحية التي تساعد في هذا الأمر، إذ يمكن لهؤلاء الذين يعانون من السمنة، أن يتعرفوا أولا على ما تحتاجه أجسامهم، وأن يحدثوا تغييرات في الروتين اليومي.

أنماط غذائية كثيرة خاطئة

أخصائيو التغذية كشفوا عن بعض الأنماط كثيرة الاستخدام من الأكل التي قد تمنع الشحض من ان يخسر وزنه، وهو ما جاء في موقع «eat this not that»، مثل تناول الأكل الصحي مثل «المكسرات، الحمص والأفوكادو» رغم أن تلك الأطعمة صحية.

هذه الأطعمة بها دهون كثيرة وسعرات حرارية تفوق الكربوهيدرات أو البروتينات الأخرى، ومن ثم، يجب على الشخص الذي يرغب في فقدان الوزن تناول مصادر البروتين مثل صدور الدجاج، أو برجر الديك الرومي، أو السمك، حيث إنها تجعله أقل عرضة لتناول الوجبات الخفيفة غير الصحية.

علاوة على ذلك، الأطباق الجانبية المليئة بالسعرات الحرارية العالية والسكر والحبوب المصنعة، ومن بين الأنماط التي تمنع الشخص من أن يخسر وزنه هو أنه يكسر الحصول تناول الزيت في الأطعمة المختلفة، إذ أنّ به الكثير من السعرات الحرارية، وبالتاليث ي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.