adplus-dvertising

أسعار الذهب اليوم في مصر والسعودية الثلاثاء 12/6/2018 والمعدن النفيس يتراجع

Remoo Barakat‎‏
اقتصاد واعمال
Remoo Barakat‎‏12 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 6:16 مساءً
أسعار الذهب اليوم في مصر والسعودية الثلاثاء 12/6/2018 والمعدن النفيس يتراجع

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر والسعودية حالة من الاختلاف بين الدولتين ففي المملكة العربية السعودية شهدت أسعار المعدن النفيس حالة من الاستقرار النسبي، والتي تشهدها الأسواق على مدار اليوم الثالث على التوالي، وسط حالة من الاقبال على الشراء تتقدمها السيدات، ومحبي اقتناء المعدن النفيس خاصة مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك، ويقدم موقعنا لمتابعيه الكرام آخر تحديث لأسعار الذهب اليوم في مصر والمملكة العربية السعودية.

أسعار الذهب اليوم في مصر والسعودية

مع هذا الاستقرار النسبي في السعودية جاء مصر مصر لتشهد تراجع وانخفاض في أسعار الذهب اليوم، وهي من الانباء السارة التي ينتظرها الكثير من الأسر الراغب في شراء الذهب ، وتبقى حالات الزواج هي الأكثر اقبال على الشراء، ويرجع ذلك إلى عزوف الكثير من الاشخاص عن الشراء نظرا لارتفاع أسعار الذهب عن الأسعار السابقة إلى حد كبير جدا قفزت فيه سعر المعدن النفيس إلى حد تجاوز الثلاثة أضعاف.

تتوقف حالات الزواج في مصر والدول العربية على شراء الزوج ذهب للعروس، وتختلف القيمة للمعدن النفيس من دولة لأخرى على حسب الظروف المعيشية، ومع اقتراب عيد الفطر المبارك من المتوقع أن يشهد الذهب اقبال على الشراء لحاالات الزواج، ووفقا لآخر تحديث تم الإعلان عنه اليوم الثلاثاء 12/6/2018 تراجع أسعار الذهب اليوم مع توقعات البعض باستمرار حالة التراجع خلال الأيام القادمة.

received 1706912269426571 - جريدتي نيوزreceived 1706910716093393 - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.