adplus-dvertising

التحقيق مع مخرج صلاة الجمعة بسبب خطأ في حرف

ahmed
2021-03-20T03:32:38+03:00
أخبار منوعة
ahmed20 مارس 2021آخر تحديث : السبت 20 مارس 2021 - 3:32 صباحًا
التحقيق مع مخرج صلاة الجمعة بسبب خطأ في حرف

قامت الهيئة الوطنية للإعلام وقطاع التلفزيون المصري، بإحالة مخرج صلاة الجمعة اليوم محمد القاضي إلى التحقيقات، بسبب خطأ لغوي ظهر على الشاشة أثناء بث صلاة الجمعة.

وسيقوم رئيس البرامج الدينية عبدالعزيز عمران بكتابة مذكرة بالواقعة كاملة ويعرضها على رئيس التلفزيون ليبدأ التحقيق بالكامل من يوم الأحد القادم 21 مارس.

وتلخص الخطأ في كتابة كلمة الإذاعة بطريقة خاطئة لغويًا، حيث تم تبديل حرف ال ذين بحرف الزاي، وبقيت الكلمة على الشاشة علي هيئة “الإزاعة” وظلت لمدة تزيد عن ساعة دون أن ينتبه أحد لها من المسؤلين عن تصوير الصلاة.

وصرحت “نائلة فاروق” رئيسة قطاع التلفزيون المصري بالهيئة الوطنية للإعلام أنه تم التحفظ على شريط الفيديو الخاص بالصلاة والتي يظهر فيه الخطأ الإملائي واضحا، ليتم الاستعانة به في التحقيق كدليل أمام الشئون القانونية، حيث سيتم التحقيق مع المخرج محمد القاضي والفريق الكامل المسؤول عن التنفيذ.

وأثار الخطأ الإملائي سخرية العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداولوا صورة من بث الصلاة تظهر فيها كلمة الاذاعة مكتوبة بشكل خاطيء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.