adplus-dvertising

بسبب مُسلسل رمضان.. المُطرب الشعبي “عمر كمال” يُثير ضجة في الوسط الفني

ahmed
2021-03-19T04:09:54+03:00
أخبار منوعة
ahmed19 مارس 2021آخر تحديث : الجمعة 19 مارس 2021 - 4:09 صباحًا
بسبب مُسلسل رمضان.. المُطرب الشعبي “عمر كمال” يُثير ضجة في الوسط الفني

أثار مطرب المهرجانات الشعبية “عمر كمال ” أزمة جديدة. مع نقابة الممثلين وذلك بعدما تم الإعلام عن مشاركته في مسلسل “بين السما والأرض” المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وجاء ذلك عقب نشر المخرج محمد جمال العدل صورة تجمعه بكمال معلقا “انتظروا عمر كمال في مسلسل بين السما والأرض” وسرعان ما انهالت عليه التعليقات الغاضبة حول لجوء المطرب الشعبي إلى ساحة الفن وتعليقات آخرى تفيد بأنه ممنوع من مزاولة التمثيل.

وكتب العدل منشورًا ثانيًا على صفحته على فيس بوك يفيد فيها بتلقيه مكالمة هاتفية من أشرف ذكي نقيب الممثلين يخبره بأن كمال غير مسجل في نقابة الموسيقيين وغير مسموح له بالتمثيل، وأضاف “الغريب هو كم الزعل من إن عمر كمال يمثل”

وتابع ناقدًا بأنها ليست تلك المرة الأولى التي يلجأ فيها مطربين شعبيين إلى التمثيل، وسبق أن قام بذلك كلا من حسن الأسمر وشعبان عبدالرحيم وحكيم ولم يتسبب الأمر بأي مشاكل.

ومن ناحية أخرى لم يُعلق المطرب عمر كمال على الأخبار المتداولة، سوى من خلاله نشره صورة تجمعه بمخرج العمل قائلا “يارب خير”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.