ليدي جاجا في بحيرة كومو أثناء تصوير House of Gucci

ahmed
2021-03-21T02:50:55+03:00
أخبار منوعة
ahmed21 مارس 2021آخر تحديث : الأحد 21 مارس 2021 - 2:50 صباحًا
ليدي جاجا في بحيرة كومو أثناء تصوير House of Gucci

التقطت إحدى الصحف صور للمغنية والممثلة الأمريكية ليدي جاجا في مواقع تصوير فيلمها الجديد ” House of Gucci حيث يتم أخذ بعض اللقطات في بحيرة كومو الإيطالية.

ويدور الفيلم حول السيرة الذاتية لرجل الأعمال الإيطالي “ماوريتسيو جوتشي” صاحب أشهر دور الأزياء العالمية، وقصة مقتله على يد زوجته “باتريزيا ريجياني” والتي تقوم بلعب دورها المغنية ليدي جاجا، وتقضي حاليا ريجياني المعروفة بالأرملة السوداء مهلة عقوبتها في السجن التي تبلغ 16 عاما.

يُجدر الإشارة إلى أن قصة الفيلم  مأخوذ عن رواية المؤلفة سارة جاي فوردن، الذي تحمل عنوان The house of Gucci : A sensational story of Murder,Madness, Glamour

ويوثق الفيلم المؤامرة التي تعرض لها موريتسيو على يد زوجته، حيث آمرت بقتله بعد أن غضبت من معرفته بنساء آخريات وتعرفه إلى إمرأة أخرى، كما أنها خشيت من ضياع ميراث بناتها إذا تزوج مرة أخرى، والذي كان يبلغ 170 مليون دولار.

وقد ذهبت جاجا إلى أيطاليا في مطلع مارس الماضي بعد انتهاء حادثة سرقة كلابها في لوس أنجلوس وإنقاذهم على يد شاب الذي أعاد لها الكلاب بعدما تعرض لإصابات عديدة خلال إنقاذهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.