انسطاسيا ومايكل..قصة حب في مواجهة السرطان

ahmed
2021-03-21T02:58:27+03:00
أخبار منوعة
ahmed21 مارس 2021آخر تحديث : الأحد 21 مارس 2021 - 2:58 صباحًا
انسطاسيا ومايكل..قصة حب في مواجهة السرطان

انتشرت في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي قصة فتاة مصرية تدعى “أنسطاسيا ميلاد” تحدت سرطان الثدي بمساندة ودعم من زوجها “مايكل سمير”.

وعن تفاصيل القصة، قال الزوج مايكل أن زوجته قد شعرت بأعراض التعب في أكتوبر الماضي ودفعها هو لزيارة الطبيب الذي أخبرهم في البداية أنه ورم حميد لكنهم اكتشفوا بعد ذلك أنها مصابة بسرطان الثدي وأنها بحاجة على الفور لتدخل جراحي.

وأضاف أن الجزء الأصعب بعد الألم الجراحي كان حينما أخبوهم الطبيب بأنها يجب أن تخضع لجلسات العلاج الكيماوي والإشعاعي، وأن تلك المرحلة كانت شدية الصعوبة عليهم حيث عرنت الزوجة وهى تراقب شعرها يسقط، إلا إن إصرارها على مقاومة المرض ساعدها كثيرا على الشفاء.

وقامت الزوجة بنشر صور تجمعها بمايكل على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف الزوج عن الأسباب قائلاً أنها أرادت بذلك أن تمنح الآخرين الأمل في مواجهة المحن الشديدة، وأن الحياة لا تتوقف أبدًا أمام أي شيء.

وأضاف مايكل بأن زوجته منحته القوة والأمل بنشر تلك الصور، وأنها تأكد حينها أنها إنسانة صلبة قادرة على التحمل، وتمنى أن تكون قصتهم إلهاما ودافعا لكل من يعانون من أمراض خطيرة، قائلاً بأن الزوج يجب أن يكون هو السند الأساسي لزوجته في الصعاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.