وفاة ابنة الفنانة جومانا مراد

ahmed
أخبار منوعة
ahmed30 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 30 مارس 2021 - 2:23 صباحًا
وفاة ابنة الفنانة جومانا مراد

 

أعلنت الفنانة السورية جومانا مراد، منذ ساعات قليلة على صفحتها على انستغرام وفاة ابنتها الصغيرة ديانا، وانهالت تعليقات النجوم والفنانين العرب والمصريين معزيين لها في فقيدتها منه رانيا محمود ياسين وروجينا والفنانة اللبنانية نور ودرة.

وكتبت جومانا على صفحتها منشور مرفق بصورة ابنتها، قائلة فيه”الحمدلله على كل حال. لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم أبنتنا ديانا ربيع بسيس، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وابوكي”.

والجدير بالذكر أن جومانا مراد قد انتهت بالأمس من تصوير آخر مشاهد في مسلسل “مش هنفرح بيكي” والتي يأتي ضمن حكاية من الحكايات المنفصلة لمسلسل “زي القمر”، حيث تم التصوير في مناطق المعادي واكتوبر.

وكانت جومانا قد شاركت في رمضان الماضي في مسلسل “خيانة عهد” والذي عادت به للدراما بعد غياب طويل، وهو من بطولة يسرا وخالد سرحان وحلا شيحة ، وبيومي فؤاد وعبير صبري، ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.