adplus-dvertising

زوجة خالد النبوي تطمئن الجمهور على حالته الصحية

ahmed
2021-04-11T03:08:32+03:00
أخبار منوعة
ahmed11 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 11 أبريل 2021 - 3:08 صباحًا
زوجة خالد النبوي تطمئن الجمهور على حالته الصحية

قالت السيدة منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي، أن حالته الصحية بدأت في التحسن، وذلك في منشور عبر حسابها على الفيس بوك اليوم السبت.

وأكدت منى المغربي أنه تم نقله من غرفة العناية المركزة في المستشفى إلى غرفة عادية، كما طالبت الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل وأن يعود إلى منزله قريبًا.

وقالت الكاتبة فريدة الشوباشي عضو مجلس النواب في إحدى المداخلات بالبرامج التلفزيونية، بأن سبب الوعكة الصحية الذي تعرض لها النبوي هو إصابته بفيروس كورونا وتعرضه لمضاعفات بسبب ذلك ، وليست أزمة قلبية وإجراءه لعملية قسطرة كما يعتقد البعض.

ونشر العديد من زملاء النبوي في الوسط الفني على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للنبوي لدعمه وطالبوا جمهورهم الجمهور بالدعاء له، ومنهم نشوى مصطفى و طارق لطفي ومنة فضالي .

وكان الفنان المصري قد كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأسبوع الماضي، وذلك بعد البطولة التي قام بها في الفيلم الوثائقي “حضارة مصر” والذي عُرض خلال فعاليات موكب نقل المومياوات الملكية الذي أُقيمت السبت الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.