ضبط قط يقوم بتهريب المخدرات إلى السجن

ahmed
2021-04-18T06:18:32+03:00
أخبار منوعة
ahmed18 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 18 أبريل 2021 - 6:18 صباحًا
ضبط قط يقوم بتهريب المخدرات إلى السجن
 

كشفت السلطات في دولة بنما، أنه تم ضبط قط صغير يقوم بتهريب المخدرات والكوكايين بالقرب من سجن “نويفا إسبيرانزا” الذي يقع على مسافة 80 كيلو متر في مقاطعة كولون الكاريبية شمال العاصمة بنما.

وأطلقت وسائل الاعلام المحلية في بنما على القط اسم “ناركوغاتو” أو “القط تاجر المخدرات”، حيث أوضح أندريس غوتيريس المدير العام لهيئة السجون بأن القط كان يسير بالقرب من حرم السجن، واثار الشك بسب وجود قطعة قماش مُعلقة حول رقبته، وعند ضبط القط تبين أنها تحتوي على عدة رزم تضم أكياسًا بها مواد نباتية.

وبفحص المواد التي حملها القط، تبين أنها مواد الماريجوانا والكراك والكوكايين، وقد تم تسليم الهر بعد مصادرة المواد التي معه لجمعية الرفق بالحيوان.

وفي نفس السياق، أعلن المدعي العام في مقاطعة كولون إدوارد رودريغيز بأن السلطات سوف تقوم بفتح تحقيقات حول استخدام الحيوانات في نقل المواد الغير قانونية إلى السجون.

وأضاف ادواردو بأن السجناء يقومون بجذب الحيوانات داخل السجون عن طريق إعطائهم الطعام، ليقوموا من أجل ذلك بتهريب المخدرات لهم داخل السجن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.