adplus-dvertising

تعرف على أسماء المقبولين للوظائف العسكرية السعودية

Mariam
أخبار منوعة
Mariam5 يونيو 2017آخر تحديث : الإثنين 5 يونيو 2017 - 6:44 صباحًا
تعرف على أسماء المقبولين للوظائف العسكرية السعودية

أسماء المقبولين للوظائف العسكرية السعودية، لقد أعلنت اليوم كلية نايف للأمن الوطنى عن أسماء المقبولين مبدائياً بالوظائف العسكرية بوزارة الداخلية السعودية، ونقوم اليوم نحن فريق عمل موقع “جريدتي نيوز” بالغعلان عن كيفية التعرف على أسماء المقبولين بالوظائف العسكرية.

أكدت كلية نايف للأمن الوطني بضرورة قيام المقبولين مبدائياً بإحضار بعض الأوراق الهامة والتي تتمثل في، عدد 6 صور شخصية ملونة حديثة وذلك مقاس ( 4×6 ) بشرط أن تكون مكشوف الرأس وبخلفية بيضاء، يجب الحضور بإرتداء الزيي الرياضي والقيام بحلاقة الرأس رقم 1، إحضار أصل المؤهلات وصورة من الشهادة الدراسية مصدقة من الجهة الصادرة منها.

كما يجب إحضار صورة من النموذج الخاص بموعد مراجعة لجنة القبول، صورة من بطاقة الهوية الشخصية، يجب إحضار أصل المؤهلا العليا وصورة مطابقة لها، ويجب إحضار ملف علاقي أخضر لوضع جميع الأوراق المطلوبة.

ولمن يرغب التعرف على أسماء المقبولين للوظائف العسكرية السعودية، يرجى الدخول إلى الموقع الرسمي لوزراة الداخلية السعودية، والقيام بملأ البيانات الشخصية من هنا، والتعرف فوراً على المقبولين مبدائياً في المباحث العامة، نتمنى لكم التوفي…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.