للمرة الأولى منذ توليه الرئاسة.. بايدن يعقد مؤتمر للمراسلين الخميس المقبل

ahmed
اخبار سياسية
ahmed22 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 22 مارس 2021 - 2:26 صباحًا
للمرة الأولى منذ توليه الرئاسة.. بايدن يعقد مؤتمر للمراسلين الخميس المقبل

أعلنت شبكة فوكس نيوز الأمريكية يوم أمس الأحد، بقيام الرئيس الأمريكي “جو بايدن” بعقد مؤتمر للصحفيين يوم الخميس المقبل، حيث سيتمكن من الإجابة على جميع الأسئلة الذين يريدون أن يوجهوها له.

وسيكون يوم عقد المؤتمر هو اليوم 65 في حكم الرئيس بايدن، ويعتبر بذلك أطول رئيس تآخر في مدة تواصله مع وسائل الإعلام، حيث تواصل سابقه دونالد ترامب في اليوم 27 لتوليه الرئاسة، بينما تواصل الرئيس السابق باراك أوباما في اليوم 20 من توليه لمنصبه.

وتعد تلك المحاولة الثانية لبايدن في التفاعل مع وسائل الإعلام بعدما باءت المحاولة الأولي بالفشل، و التي كانت في يوم 3 مارس في مؤتمر عقده بحضور المراسلين ورئيسة النواب نانسي بيلوسي، فلم يلبث أن يجيب بايدن علي الأسئلة حتى توقف البث المباشر فجأة دون الكشف عن الأسباب حتي الآن.

ورجحت بعض وسائل الإعلام الأمريكية، أن إدارة بايدن هى من ترفض أن يتقابل الرئيس الأمريكي وجها لوجه مع الصحفيين، ومن جهة آخرى وجهت رابطة مراسلي البيت الأبيض اتهام لبايدن يأنه يفتقر للإجابة عن الأسئلة أمام الجمهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.