adplus-dvertising

بلبلة شديدة على تويتر بين مقاطعة قطر وتصريحات وزير الخارجية السعودي

Mariam
اخبار سياسية
Mariam8 يونيو 2017آخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 2:28 صباحًا
بلبلة شديدة على تويتر بين مقاطعة قطر وتصريحات وزير الخارجية السعودي

بعد قرار قطع العلاقات مع دولة قطر قام العديد من المغردين على صفحة التواصل الإلكتروني “تويتر” بنشر العديد من التغريدات، كما قام العديد من المسؤولين العرب بنشر تغريدات شديدة عن مقاطعة قطر بين التأييد والرفض، وهذا القرار أثار بلبلة شديدة على تويتر.

قامت الكثير من الدول العربية والخليجية بالإعلان الرسمي عن قطع علاقتها مع دولة قطر، وقد أكدت الإمارات اليوم أنه يجب عدم ابداء أي تعاطف مع دولة قطر، كما أعلن النائب العام الإماراتي عن السجن والغرامة لكل من يتعاطف مع الموقف القطري أو يعارض الدولة في قرارها، وهو السجن من ثلاث سنوات وحتى 15 عام، والغرامة لا تقل عن 500 ألف درهم.

وقد نشر هاشتاج على تويتر لتأييد الموقف السعودي والخليجي لمقاطعة قطر وهو #طفح_الكيل_ياقطر، ومن ناحية أخرى أنتشر أيضاً هاشتاج أطلق عليه #تصريح_الجبير_لا_يمثلي، حيث غضب الكثير اليوم من تصريحات وزير الخاريجة السعودي بشأن موقف قطر مع حماس، و قد حصل الهاشتاج على أكثر من 130 ألف تغريدة منذ إطلاقه، ومن الغريب أن هذه التغريدات من السعودية.

بلبلة شديدة على تويتر بين مقاطعة قطر وتصريحات وزير الخارجية السعودي

1 - جريدتي نيوز2 - جريدتي نيوز3 - جريدتي نيوز4 - جريدتي نيوز5 - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.