adplus-dvertising

بعد كل من محرز وفاردي : درينكووتر يجدد عقده مع ليستر سيتي

صدام سراج
أخبار رياضية
صدام سراج25 أغسطس 2016آخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 12:17 مساءً
بعد كل من محرز وفاردي : درينكووتر يجدد عقده مع ليستر سيتي

قام نادي ليستر سيتي الإنجليزي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم المنصرم ، بالإعلان اليوم الخميس 25 أغسطس آب عن تجديد لاعب خط وسط الفريق والمنتخب الإنجليزي دانيال درينكووتر لعقده مع الفريق لمدة خمس مواسم مقبلة لتستمر مسيرته في ملعب كينج باور حتى عام 2021.

وسيكون اللاعب صاحب الـ 26 ربيعا سادس لاعب يقوم بالتجديد مع ليستر سيتي ، بعد كل من جيمي فاردي ورياض محرز وأندي كينج وويس مورجان وكاسبر شمايكل.

وصرّح درينكووتر للموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت بعد عملية تجديد العقد ، معبرا عن حبه لنادي ليستر سيتي ومعتقدا أنه النادي المثالي له وللمسيرة الإحترافية الخاصة به ، معربا عن رغبة في الإستمرار لمدة أطول مع الفريق.

وإعترف اللاعب بجميل النادي ، حيث قال أنه نضج بشكل واضح داخل وخارج الميدان خلال المواسم الأربعة الماضية ، وكان للفريق دور ضخم للغاية في هذا الأمر مدينا للطاقم الفني الذي كان مساندا له للوصول إلى ما وصل إليه حاليا.

كما أشار اللاعب أنه مر مع النادي بأوقات كثيرة ، وعبر عن ثقته في أن هناك الكثير ينتظر ليستر سيتي ، معربا عن رغبته في أن يكون جزءا من النادي.

وقد كان المدير الفني للنادي كلاوديو رانييري ، قد وصف اللاعب بالإلتزام فوق أرضية الملعب ، وبأنه مذهل ورائع كذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.