adplus-dvertising

تم الكشف عن تصميم هاتف Vivo Y100 بإعدات ثلاثية بالكاميرا عن طريق إعلان تشويقي للهاتف

Randa
تكنولوجيا
Randa10 فبراير 2023آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2023 - 6:28 مساءً
تم الكشف عن تصميم هاتف Vivo Y100 بإعدات ثلاثية بالكاميرا عن طريق إعلان تشويقي للهاتف

تصميم جديد لهاتف Vivo Y100 بإعدات ثلاثية بالكاميرا، وشركة فيفو من الشركات المشهورة خلال الفئة الاقتصادية والمتوسطة فهي شركة معروفة بفئات V على سبيل المثال Vivo V23 والفئة Y مثل Vivo Y33s التي تعد هواتف ناجحة بشكل ملحوظ وكبير خلال تلك الفئة، وقامت مؤخرا الشركة بالإعلان عن اقتراب ميعاد إطلاق الهاتف الحديث عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الذي يسمي Vivo Y100 بثلاث كاميرات خلفية.

هاتف Vivo Y100

خلال وقت ماضي من ذلك الأسبوع، تم الإشارة إلى تغير لون ظهر الهاتف الجديد كما في هاتف فيفو في 23، وقامت الشركة بإطلاق إعلان تشويقي للهاتف وظهر فيه الهاتف بثلاث كاميرات خلفية، وجاء باللون الأزرق والوردي.

نأمل بان تقوم شركة فيفو بإصدار العديد من القطع خلال الأيام القادمة، برغم التفاصيل النادرة حول هاتف فيفو واي 100.

حسب الشائعات الموجودة فإن الهاتف يتم تزويده بمعالج مميز من ميدياتيك، ومن حيث الرامات فسوف يأتي برام سعته 6 جيجا بايت مع مساحة تخزين 128 جيجا بايت.

وبالنسبة لسعر الهاتف من الممكن أن تبدا تكلفته من 330 دولار على الأقل.

مواصفات الهاتف الجديد

تم طرح هاتف فيفو اكس 90 وفيفو اكس 90 برو بشكل رسمي في الخارج، وهذان الهاتفان يشتركان في المواصفات فيتمتع كل منهما بمعدل تحديث 120 هرتز وبدقة 1260 بكسل، وبشاشة اموليد مقاسها 6.78 بوصة، فيعتبروا بنفس الحجم، وكل من الهاتفان يتميز بخاصية الشحن السريع 120 واط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.