adplus-dvertising

إطلاق تطبيق بيم وهكتار في المملكة العربية السعودية للتراسل الفوري والتواصل الاجتماعي

Randa
تكنولوجيا
Randa9 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2023 - 8:57 مساءً
إطلاق تطبيق بيم وهكتار في المملكة العربية السعودية للتراسل الفوري والتواصل الاجتماعي

تطبيق بيم وهكتار تم اطلاقه في المملكة العربية السعودية للتراسل الفوري والتواصل الاجتماعي وهو اكثر واحدث التطبيقات تنافسية على الاطلاق، تطبيق هكتار للتواصل الاجتماعي وتطبيق بيم للتواصل الفوري، وذلك خلال مؤتمر ليب الذي يعتبر من اكبر المؤتمرات الخاصة بالتجمع التقني بالمنطقة، وتم انعقاده داخل مدينة الرياض عاصمة السعودية.

تطبيق هكتار بالمملكة

أعلنت شركتي weo Technology و Camel lab من خلال المؤتمر عن إطلاق تطبيق هكتار، وهو يعد من أحدث التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي وأكثر التطبيقات تنافسا، لما يوجد به من مميزات كثيرة تعزز من المستوي التنافسي له مع غيره من تطبيقات مهمة أخرى للتواصل الاجتماعي.

ما يميز هذا التطبيق انه يمكن استخدامه داخل اي منطقة في أنحاء العالم، والتسجيل فيه يكون بسيط جدا عن طريق جوجل او رقم هاتفك او الفيس بوك الخاص بك او عن طريق ابل.

مميزات التطبيق

ويجمع ذلك التطبيق معظم مزايا التطبيقات الأخرى التي توجد في مجال نشر مقاطع الفيديو والبث والصور والنصوص التحريرية أيضا، ويمكنك عن طريقه رؤية اي محتوي بأشكاله الكثيرة وتقوم بنشرها على الخريطة، بجانب تقديم الهدايا والدعم لصانع هذا المحتوي، ويتيح التطبيق مسحات مرئية وصوتية.

ويوفر مكان يحوي خلاله أحداث حديثة تم تداولها، وفديوهات حصرية، وحملات مبتكرة، ويقترب بجانب الكثير من المبدعين والمشاهير، وذلك الذي يجعله تطبيق منافس ويحتوي على اهم التطبيقات التي توجد اليوم في عالمنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.