adplus-dvertising

أشياء لا نعلمها عن هاتف ايفون 14 وهاتف أيفون 14 بلس

Randa
تكنولوجيا
Randa11 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 11 فبراير 2023 - 8:58 مساءً
أشياء لا نعلمها عن هاتف ايفون 14 وهاتف أيفون 14 بلس

لقد قمنا بمناقشة العديد من الأشياء الخاصة بهاتف أيفون 14 وهاتف أيفون 14 بلس وما يتمتعوا به من مميزات، ولكن توجد مزايا وأمور ثانية خفية لم نقوم بالكشف عنها واوضحها مدير قسم تصميم الهواتف لشركة أيفون ريتشارد دينه خلال حديث صحفي أجراه مؤخرا.

مميزات هاتف ايفون ١٤ وايفون ١٤ بلس

كشف ذلك الحديث عن مميزات أخرى لتصميم هاتف أيفون 14 وهاتف أيفون 14 بلس من الداخل بعيد عن المواصفات التقنية والمزايا البرمجية التي يكون الجميع على علم بها.

جاءت هواتف أيفون 14 وايفون 14 بلس بتصميم زجاجي خلفي يكون قابل للإزالة بكل سهولة ويسر لتيسير عملية إصلاحه، وتعد هذه الإصدارات الأولى من شركة ايفون التي يمكن أن يتم فتحها من الجانب الخلفي والأمامي، منذ أن تم إطلاق ايفون 4 اس من حوالي 10 سنين او أكثر.

تصميم هاتف ايفون وايفون بلس

يأتي الهاتف بإطار مصنوع من الالومونيوم، يساهم في تبديد الحرارة خلال السطح كله بطريقة متسقة، كما يمكن هذا الهاتف من الوصول إلى اللوحة الأساسية بالجهاز من اي جانب، وهذا يؤدي إلى تيسير وتحسين عملية تصليحه كما ذكر ريتشارد دينه.

جاء في أخرة فترة ذلك الأمر علي لسان أحد مسؤولين شركة ابل خلال العام الماضي عن طريق مؤسسة ifixit المخصصة بمجال إصلاح الهواتف الذكية، وجاء أيضا خلال التقرير الخاص بمؤسسة ifixit ان هاتف ايفون 14 وايفون 14 بلس يأتي بتصميم داخلي حديث لم يأتي من قبل الا في هاتف ايفون اكس، وهذا التصميم يسهل عملية تصليح الهاتف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.