adplus-dvertising

تحديث تطبيق واتساب وأصبح يرسل مائة صورة في رسالة واحدة فقط

Randa
تكنولوجيا
Randa15 فبراير 2023آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2023 - 9:28 مساءً
تحديث تطبيق واتساب وأصبح يرسل مائة صورة في رسالة واحدة فقط

يوجد الكثير من القيود التي تواجه مستخدمين تطبيق واتساب، عند تواصلهم مع الآخرين، على سبيل المثال عدد الصور وحجم الفيديوهات التي من الممكن ان يتم إرسالها، وتم الكشف عن اخر تحديث جديد للبرنامج عن ميزة مبهرة وهي إرسال مائة صورة خلال رسالة واحدة فقط.

تحديث الواتساب

سوف ينتهي سقف ال 30 صورة قريبا التي يمكن أن يتم إرسالها خلال محادثات شخصية ومجموعات، وذلك حسب ما تم ذكره على موقع WaBetaInfo التقني، وتم إضافة تحديث اخر للتطبيق سوف يقوم بتمكين كافة المستخدمين من إرسال حوالي مائة صورة خلال رسالة واحدة فقط لا غير.

تحدث المصدر انه في هذا الوقت الحالي يتم اختبار الميزة الحديثة خلال النسخة التجريبية بينا، عن طريق مجموعة من المختبرين بعد أن يتم إدخالها داخل تحديث حديث خاص بهذه النسخة.

الصور في تطبيق واتساب

لقد حصل هذا الموقع على لقطة شاشة يتم ظهور واجهتها عند تحميل الصور، فقد ظهرت ملاحظة في الاسفل، تتحدث عن الحد الأقصى وهو مائة صورة وليس 30 صور كما في الوقت الحالي، وحسب الموقع التقني، فتلك الميزة سوف تجعل هذا الأمر أبسط على كافة المستخدمين لمشاركة البومات صورهم مع عائلاتهم وأصدقائهم مما يزيد من فرص التعامل والتحدث بين الافراظ والمستخدمين،.

وذلك لان الواتساب الان اصبح من التطبيقات المنتشرة بين العديد من الافراد سواء للعمل او غيره من الأغراض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.