adplus-dvertising

شركة Nintendo تطلق جهاز Nintendo Switch الجديد

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي16 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 2:28 مساءً
شركة Nintendo تطلق جهاز Nintendo Switch الجديد

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث خلال الفترة الماضية عن قيام شركة Nintendo بالحاق الفشل الذريع بإصدارها لجهاز Nintendo Wii U والذي ترتب عليه تعرض الشركة لفقدان ثقة العديد من العملاء، وبناء على ذلك فقد قامت الشركة بالعمل على إطلاق جهاز Nintendo Switch الذي يعتبر بمثابة الفرصة الثانية من أجل الحصول على رضاء العملاء وعودة الثقة بينهم.

ومن خلال ذلك فقد تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن إن شركة Nintendo قامت بالعمل على إصدار تقرير بخصوص تحقيق جهاز Nintendo Switch الجديد أعلى نسبة مبيعات في تاريخ الشركة، ويأتي ذلك وفق التقرير الصادر من مؤسسة NPD Group الخاصة بالبحوث السوقية، فقد عملت شركة Nintendo على القيام ببيع 906 آلف وحدة من جهاز Nintendo Switch في شهر مارس، وذلك وفق الإحصائيات الوارده في السوق الإمريكي.

كما أن جهاز Nintendo Switch يقوم بالعمل خلال الأسواق الأخرى، لكونه تم العمل على إصدار مثل هذا الجهاز في اليابان وقد بلغت نسبة المبيعات الخاصة به 300 آلف وحدة في الأسبوع الأول فقط، ولا تقف نسبة المبيعات عند ذلك الحد وإنما كذلك لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild بلغت نسبة المبيعات الخاصة بها أكثر من 925 آلف نسخة لجهاز Nintendo Switch.

بالإضافة إلى أن أكثر من 460 آلف نسخة لجهاز Nintendo Wii U من اللعبة السابقة ذكرها، ويدل من خلال ذلك بإن المبيعات بلغة أكثر من 1.3 مليون نسخة من هذه اللعبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.