adplus-dvertising

شركة GoPro تطلق برنامج جديد بهدف زيادة معدلات المبيعات

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي16 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 2:18 مساءً
شركة GoPro تطلق برنامج جديد بهدف زيادة معدلات المبيعات

نجد في الكثير من الأوقات أملاك كاميرا GoPro قد يعملون على تركها بعد فترة وذلك من أجل اسباب عديدة ومختلفة من ضمنها الحصول على إصدار أحداث الأمر الذي ترتب عليه، قيام شركة المصدر لهذه الكاميرا بالعمل على ايجاد وسيلة جديدة لزيادة معدل المبيعات والعائدات المالية الخاصة بها، وذلك عن طريق قيامها بالعمل على إطلاق برنامج جديد، الأمر الذي سيترتب عليه القيام بشراء كاميرا جديدة والمشاركة في ذات البرنامج.

ويعتبر هذا الأمر بمثابة أسلوب جديد تقوم الشركة بالعمل على اتباعة بهدف العمل على زيادة معدلات العائدات الخاصة GoPro، الأمر الذي سيترتب عليه زيادة معدلات الأنفاق، وذلك من خلال كاميرا حركية جديدة تابعة لشركة GoPro، ومن المتعارف إن شركة GoPro تعاني خلال الوقت الحالي من مشاكل مالية وذلك بعد فقدان الشركة 373 مليون دولار أمريكي في العام الماضي.

كما أن الشركة عملت على القيام بسحب الطائرة بدون طيار GoPro Karma الخاص بها وذلك بعد أن ظهرت العديد من المشاكل التي تعاني منها في البطارية، وعلى الرغم من قيام الشركة بإعادة إصدارها بعد العمل على إصلاح المشاكل التي تتواجد بها، حيث أن الملاك لكاميرات شركة GoPro يمكنهم الحصول على تخفيض بقيمة 100 دولار من خلال العمل بتضحية بكاميرا GoPro Hero، بالإضافة إلى حصولهم عل كاميرا GoPro Hero 5 Black.

كما أنهم يمكنهم الحصول على تخفيض بقيمة 50 دولار امريكي على كاميرا GoPro Hero 5 Session والتي يمكن  الإستفادة من هذا البرنامج عبر الموقع الرسمي لشركة GoPro.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.