adplus-dvertising

زيادة في معدلات مستخدمي تطبيق Facebook Messenger بسبب التحديثات الأخيرة

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي15 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 7:46 مساءً
زيادة في معدلات مستخدمي تطبيق Facebook Messenger بسبب التحديثات الأخيرة

ضمن المميزات التي تعمل بها شركة فيسبوك منذ فترة طويلة، وذلك بهدف أساسي وهي العمل على زيادة معدلات الأرباح الخاصة بها، في ظل المنافسة القوية التي يتعرض لها موقع الشبكة الأجتماعية الأشهر في العالم منذ سنوات، حيث عملت شركة فيسبوك على إطلاق العديد من المميزات الرائعة في مجالها، الأمر الذي ترتب عليه اكتساب العديد من المستخدمين حول العالم.

وبناء على هذا الأمر فقد ترتب على إيجاد العديد من التحديثات الخاصة بتطبيق Facebook Messenger خلال الفترة الأخيرة، إلى زيادة عدد مستخدمي هذا التطبيق، حيث عمل على وصول عدد مستخدمي إلى 1.2 مليار مستخدم على وجه الدقة، وذلك وفق لما قامت شركة فيسبوك بالعمل على الكشف عنها.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذا التطبيق يعتبر مهم لشركة فيسبوك كما هو الحال بالنسبة لتطبيقها الأخر WhatsApp، وعلى الرغم من أن كلا التطبيقن يعملان على تقديم نفس الخدمة، فإن كلاهما يتمتعان بعدد من المستخدمين لا يحصى وذلك في تطبيق Facebook Messenger و WhatsApp على هواتفهم الذكية.

ولقد عمل تطبيق المحادثات الخاصة بالفيسبوك على القيام بتوسيع الفجوه بينه وبين التطبيقات الأخرى التي تعمل على تقديم خدمات التواصل الاجتماعي والغير مملوك لشركة، ومن الجدير ذكره بإن شركة فيسبوك عملت على تحقيق نجاح حقيقي وذلك من خلال قيامها بفصل تطبيق الدردشة عن تطبيق الفيسبوك الرئيسي وذلك خلال عام 2014.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.