adplus-dvertising

سامسونج تعلن عن إطلاق خدمة الدفع الالكتروني Samsung Pay في دولة الامارات العربية المتحدة

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي28 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 3:31 مساءً
سامسونج تعلن عن إطلاق خدمة الدفع الالكتروني Samsung Pay في دولة الامارات العربية المتحدة

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الأسابيع الماضية الحديث عن نية شركة سامسونج العمل على إطلاق خدمة الدفع الفوري Samsung Pay عبر هواتفها الذكية، وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير إعلامية الحديث عن إعلان الحساب الرسمي لشركة سامسونج عبر توتير وكذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها عن إطلاق خدمة الدفع الالكتروني Samsung Pay في دولة الامارات العربية المتحدة.

حيث أن الخدمة الجديد ستعمل عبر كلا من بنك المشرق وبنك ابو ظبي التجاري وبنك NBD وكذلك بنك ابو ظبي الوطني، وعملت الشركة على القيام بالإعلان عن القائمة الخاصة بالهواتف المتوافقة مع خدمة الدفع الالكتروني، فهي تضم , Galaxy S 6 edge+, Galaxy Note 5, Galaxy A3 (2017), Galaxy A5 (2016/2017), Galaxy A7 (2016/2017) .

وفي هذا السياق قام السيد محمد غرايبة والذي يعمل في منصب رئيس قسم مجموعة الاعمال في سامسونج الخليج، بأنه من دواعي السرور الحديث عن إطلاق خدمة سامسونج باي Samsung Pay الجديدة والمبتكر للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط، الأمر الذي سيعمل على تطوير خدمة الشراء في الإمارات العربية المتحدة.

وتابع الحديث بأن هذا الأمر يعد بمثابة أمر يحتوي على الكثير من الفوائد والإيجابيات ولسكان دولة الإمارات وذلك نظرا لما تتمتع به هذه المميزات، الذي سيعمل على تغير مفهوم وشكل خدمات الدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية، كما ان الشركة سامسونج تتيح عملية تسجيل كل أنواع بطاقات فيزا / ماستر كارد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.