adplus-dvertising

زيادة في عدد مستخدمي تطبيق الإنستغرام إلى 700 مليون

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي27 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 27 أبريل 2017 - 1:24 مساءً
زيادة في عدد مستخدمي تطبيق الإنستغرام إلى 700 مليون

يبدو أن المنافسة لتطبيق الفيسبوك شيسهد أحد المنافسات المختلفة في العالم، وذلك بعد فرض شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك هيمنتها على هذا المجال، وعدم تواجد اي منافسة من قبل الشركات الأخرى، فقد اظهرت التقارير الإعلامية المختلفة الحديث عن توقعات بإطلاق منافسة جديدة بين تطبيقات الشركة.

ويأتي هذا الحديث في ظل النمو الذي شهدة تطبيق إنستغرام خلال الفترة الماضية، فقد حظى هذا التطبيق بزيادة 100 مليون مستخدم، الأمر الذي ترتب عليه وصول عدد مستخدمي التطبيق إلى 700 مليون مستخدم نشط، وياتي هذا الأمر في ظل التغيرات العديدة والمختلفة التي تمتع بها تطبيق إنستغرام من قبل الشركة المالكة له فيسبوك وذلك منذ يناير 2012.

ولقد لوحظ خلال السنوات الأخيرة تركيز فيسبوك جميع المجهودات الخاصة بها على تطبيق الإنستغرام، وذلك من خلال القيام بإطلاق العديد من المميزات الجديدة للمستخدمين بالإضافة إلى أطلاق مجال الاعلانات ضمن هذا التطبيق، ولقد أعلنت الشركة عن تواجد 150 مليون أعلان داخل تطبيقها عبر منصة التشغيل للهواتف الذكية أندرويد وIOS.

وبالإضافة إلى ذلك فقد قامت الشركة بالعمل على إطلاق خاصية أو مميزة قصصي الخاصة بتطبيق سناب شات، والتي شهدت نجاح كبير لدى الشركة، وخصوصا في ظل الإستخدام الفوري والعدد الكبير الذي تتمتع به الشركة من مستخدمين الامر الذي ترتب عليه أعلانها توفر 200 مليون مستخدم شهريا نشط عبر هذه المميزة، ومع هذا النوم المتزايد يظهر إمكانية حدوث منافسة بين تطبيقات شركة فيسبوك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.