adplus-dvertising

إصدار نسخة جديدة من هاتف Galaxy C9 Pro

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي16 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 3:17 مساءً
إصدار نسخة جديدة من هاتف Galaxy C9 Pro

تناولت العديد من التقارير الإعلامية القيام بالحديث عن ظهور نسخة جديدة من هاتف Galaxy C9 Pro، ويأتي هذا التسريب وفق ما قام موقع لجنة الاتصالات الصينية TENAA، بالعمل على أظهار النسخة الجديدة إلا إنها تحمل الطراز رقم SM-C9008.

بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف الجديد يتمتع بذات المواصفات السابقة من الهاتف، إلا انه يختلف من حيث مساحة التخزين الداخلية، وذلك لكون أن هذه النسخة ظهرت بـ 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، ولقد قامت شركة سامسونج بالعمل على الإعلان عن النسخة السابقة من هاتفها الذكي Galaxy C9 Pro مع ذاكرة داخلية 64 جيجابايت، حيث أنه يأتي مع شاشة بحجم 6 انش بدقة وضوح 1920 × 10800 بيكسل.

كما أن الهاتف يأتي بمعالج ماني الانوية من نوع Snapdragon 653، والذي عملت الشركة على القيام بالكشف عن هذا المعالج قبل 722 ساعه والذي يضم شرائح Cortex-A72 وشرائح رباعية اخرى من نوع Cortex-A53، ويتمتع الهاتف المصمم من خلال المعادن بشكل كامل يحتوي على ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت، بالإضافة إلى تواجد بالهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل , وبطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعه , ويدعم الاتصال عبر شبكات الـ 4G LTE.

ويتمتع الهاتف بدعم تقنيات NFC او MSFT بالاضافه الى دعم منفذ Type-C، كما ان الهاتف سيتم تشغيله بواسطة نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1، وتعمل الشركة على زيادة معدلات مبيعاتها في الأسواق العربية من خلال إصدار العديد من الهواتف الذكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.