adplus-dvertising

مقارنة بين نظارتي شركة فيسبوك وسامسونج

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي16 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 4:30 مساءً
مقارنة بين نظارتي شركة فيسبوك وسامسونج

تتناول العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن المنافسة القوية بين شركة سامسونج وفيسبوك في قطاع نظارات الواقع الإفتراضي، حيث قامت كل شركة بالعمل على إصدار احدث اصدارتها في مجال نظارات الواقع الافتراضي.

ولقد قامت الشركة الامريكية بالعمل على إصدار نسخة متقدمة من نظارات الواقع الافتراضي Oculus Rift، كما أن شركة سامسونج  قامت بالعمل على الإعلان عن نظاراتها خلال المؤتمر الصحفي الذي اعلنت سامسونج خلاله عن هاتف سامسونج جالكسي اس 8، والذي من المقرر أن تعمل الشركة على اصدار نظارتها خلال الأسابيع المقبلة، حيث أن كلا من هذه النظارات لها مميزات خاصة.

فنجد أن نظارات Oculus Rift تتمتع بحجم وطول وسمك أقل، وهو الامر الذي يعطيها الأفضليه لمن يرغب في الحصول على نظارات تتمتع بإمكانية تواجدها في اليد، لكن على عكس حجمها الصغير إلا انها تتمتع بوزن أكبر مقارنة بمنافسها Gear VR، حيث أن الوزن الخاص بـ  Gear VR نجده يقع بين وزن Galaxy S6 و Galaxy S8+.

كما أننا نجد أن نظارات سامسونج مصنوعة من البلاستيك بشكل كامل، اما بالنسبة لنظارات فيسبوك فهي مصنوعة من النسيج والبلاستيك، نظارة Gear VR تعمل بكفاءة مع هواتف سامسونج جالكسي، أما نظارات Oculus Rift فهي تعمل مع حواسيب ويندوز  وبشكل خاص حواسيب الألعاب.

بالإضافة إلى ذلك فنجد أن نظارات Gear VR تعمل عبر الاتصالات اللاسلكية، أما بالنسبة لمنافستها فتحتاج إلى كابل من أجل القيام بالعمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.