adplus-dvertising

تسريبات جديدة تتضمن مواصفات هاتف Moto Z2 Play الجديد

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي7 مايو 2017آخر تحديث : الأحد 7 مايو 2017 - 7:57 مساءً
تسريبات جديدة تتضمن مواصفات هاتف Moto Z2 Play الجديد

وفق التقرير التي تتحدث خلال الأيام الماضية عن إمكانية قيام شركة موتورولا بالعمل على إزاحة الستار عن الجيل الثاني من سلسلة هواتف Moto Z، ولقد جاءت التقارير المختلفة التي تتعلق بهذا الأمر تظهر الحديث عن بعض الصور والتسريبات التي تتعلق بمواصفات وشكل هاتف  Moto Z2 Play، وبناء على التقرير الصادر خلال اليوم فأنه يظهر بعض المواصفات الإضافة التي يتمتع بها الهاتف الجديد  Moto Z2 Play.

حيث أن المعلومات الجديدة التي وردت خلال اليوم فأن الهاتف الجديد  Moto Z2 Play سيأتي بشكل وتصميم أنحف من الهاتف السابق  Moto Z Play وذلك بحوالي 1 ملمتر، ويظهر من خلال ذلك بأن هاتف Moto Z2 Play الجديد سيأتي متمتع بسمك 7 ملمتر، ولا تقف الأشاعات عند ذلك وإنما جاءت توضح بأن هاتف Moto Z2 Play سيكون متمتع بوزن أخف بنحو 20 جرام بالمقارنة مع الهاتف Moto Z Play

وبناء على ذلك يظهر بأنه سيأتي بوزن 145 جرام، ووفق ما ورد من تسريبات فأن الهاتف الجديد سيأتي متمتع ببطارية أصغر بسعة 3000mAh بينما هاتف Moto Z Play السابق جاء مع بطارية بسعة 3510mAh، بالإضافة إلى ذلك فقد تردد وفق العديد من التقارير السابق بأن الهاتف سيأتي مزود بمعالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 626 بتردد 2.2Ghz.

كما أنه سيأتي متمتع بذاكرة عشوائية بحجم 4GB، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بحجم 64GB، وشاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.