adplus-dvertising

تسريبات تظهر تصميم هاتف موتورولا Moto E4 Plus بالإضافة إلى تفاصيل آخرى

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي30 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 9:09 مساءً
تسريبات تظهر تصميم هاتف موتورولا Moto E4 Plus بالإضافة إلى تفاصيل آخرى

تناولت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن نية شركة موتورولا الكشف عن هاتفين الاول هو Moto E4 والثاني هو Moto E4 Plus، ولقد كشف عن عدد من المعلومات الخاصة والتي تتعلق بتصميم الهاتف سواء من الخلف أو الأمام، والذي يظهر بأن الهاتف يتضمن الزر بالفعل ضمن الواجهة الامامية أسفل الشاشة.

وعند الحديث عن المواصفات فنجد ان كلا الهاتفين سيحتوي على معالج من MediaTek، و2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية للنسخة الأساسية من الهاتف، اما بالنسبة للهاتف البلس فأنه سيحتوي على 3 جيجابايت من الرام بالإضافة إلى شاشة بحجم 5 إنش وبدقة 720P، ولا يقف عند ذلك فأن النسخة الثانية تأتي بشاشة بنفس الدقة وحجم 5.5 إنش.

ومن المتوقع أن تأتي كاميرا الهاتف الاساسية بدقة  8 ميجابكسل أما بالنسبة للهاتف البلس فأنها ستأتي بدقة 13 ميجابكسل، وبخصوص ذاكرة التخزين فنجدها يكون متمتع بـ 16 جيجابايت كمساحة تخزين، مع إمكانية العمل على توسيع وذلك من خلال  بطاقة ذاكرة SD Card، حيث من المتوقع ان يصدر الهاتف الاساسي بسعر 150 يورو، أما بالنسبة لنسخة البلس فهي بسعر 190 يوور.

إلا انه لهذه اللحظة لم يرد اي اخبار او تقارير تتعلق بخصوص ورود الهاتف الى ان شركة موتورولا-لينوفو سوف يتواجد هاتفها الذكي ضمن الاسواق الامريكية ام لا، ولكن على الاغلب ستعمل الشركة على توفيره وذلك من أجل العمل على زيادة معدل المبيعات الخاصة بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.