adplus-dvertising

تسريبات جديدة تقترج قدوم هاتف Mi Note 3 بدلا من Mi Note 3 من Xiaomi

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي30 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 9:33 مساءً
تسريبات جديدة تقترج قدوم هاتف Mi Note 3 بدلا من Mi Note 3 من Xiaomi

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت مساء اليوم الحديث عن الأخبار الجديد التي صدرت من الصين والمتعلقة بخصوص رغبة شركة Xiaomi العمل على طرح الهاتف الجديد الخاص بها، وذلك خلال الربع الثالث من العام الحالي وهو هاتف Xiaomi Mi Note 3، كما أن بعض التقارير الأخرى جاءت تتحدث عن الرغبة في اصدار هاتف Mi6 بلس ولكن يظهر بأن شركة Xiaomi ترغب في تحويل الهاتف إلى Mi Note 3.

وبهذا فأن الأمر يعني أن هاتف Mi Note 3 سيأتي متمتع بالمواصفات التي جاءت متمتع بخصوص هاتف Mi6 بلس والتي تأتي من خلال تضمنها بمعالج Snapdragon 835، بالإضافة إلى احتوائها على كاميرا مزدوجة، وشاشة بحجم 5.7 إنش والتي تأتي دقة QHD، حيث أن أكثر الامور التي سيأتي بها الهاتف من خلال المميزات هي بطارية ستصل إلى 4070 ملي-أمبير.

وفي حالة تحقق الأمر الخاص بالبطارية فأن الهاتف التالي سيكون من افضل الهواتف التي ستأتي من حيث عمل البطارية، بالإضافة إلى هذا الأمر فأن الهاتف الجديد قد يأتي دون توفر سماعات 3.5مم على الرغم من أن تواجده مازال مفضل لدى العديد من المستخدمين.

ومن خلال ذلك يتضح بانه في حالة كانت هذه الاخبار صحيحة فأن الهاتف سيأتي خلال الربع الثالث من العام الحالي، والذي لم تقوم الشركة الصينية لهذه اللحظة بالعمل على تأكيد أو نفي هذا الأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.