adplus-dvertising

تفاصيل جديد بخصوص خدمة البث التلفزيوني المنوي إطلاقها من قبل توتير

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي1 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 4:21 مساءً
تفاصيل جديد بخصوص خدمة البث التلفزيوني المنوي إطلاقها من قبل توتير

تناولت عدد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن إن المسؤولين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر يرغبون بالعمل على التوسع في مجال البث التلفزيوني عبر شبكتها الاجتماعية ويأتي ذلك في ظل رغبة الشركة العمل على زيادة معدل الارباح والعوائد المادية التي تحققها، وخصوصا في ظل الانتشار الكبير لهذه الخدمة وخسارة تويتر المنافسة للحصول على دوري كرة القدم الامريكية.

حيث أن الشركة تريد العمل على توفير خدمة البث لمدة 24 ساعة طوال الاسبوع كاملة وهي مدة سبعة ايام دون اي انقطاع ويأتي هذا الامر في ظل زيادة عدد المتابعين للموقع ضمن الفيديوهات المرئية القصيرة التي تنتشر عبر شبكتها الاجتماعية، وعند النظر إلى النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي فنجد ارتفاع بنسبته 31 في المئة مقارنة بالربع الرابع من العام الماضي 2016.

ووفق العديد من المصارد فأنها تشير إلى بدأ الشركة العمل على التوقيع مع العديد من الشركات التلفزيونية بهدف الحصول على محتوياتها الإخبارية والتلفزيونية على مدار الساعة وذلك ضمن الخدمة المنوي الكشف عنها، وذلك ابرزهم شبكة لأخبار الشهيرة بلومبيرج، بالإضافة إلى esports وأيضا BuzzFeed.

ويعتبر هذا الامر بمثابة بداية تقوم بها لتوقيع مع شركات تلفزيونية أخرى ترغب في زيادة عدد المشاهدات الخاصة ببرامجها وذلك من خلال تويتر، حيث أن الشركة اعلنت خلال وقت سابق على انها ستقوم بالعمل على تقاسم عائدات الخدمة معها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.