adplus-dvertising

شركة ZTE تكشف عن نسخة جديدة من هاتفها الرائد Axon 7s

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي18 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 10:37 مساءً
شركة ZTE تكشف عن نسخة جديدة من هاتفها الرائد Axon 7s

عملت الشركة الصينية ZTE بالعمل على إطلاق نسخ جديدة من هاتفها الرائد Axon 7s ولقد عملت هذه المرة على القيام بإطلاق نسخة Snapdragon 821، حيث إنها قامت عبر موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت بالإعلان عن إطلاق النسخة الجديدة من هاتفها Axon 7s والذي يعمل من خلال معالج سناب دراجون 821.

ويظهر من خلال الإعلان الذي قامت الشركة الصينية بالعمل على نشره بعدم وجود اي تغيرات بخصوص المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد إلا انها عملت على القيام برفع حجم ذاكرة الوصول العشوائي إلى 6 غيغابايت، بالإضافة إلى القيام بالعمل على زيادة المساحة التخزينية الداخلية إلى سعة 128 غيغابايت.

كما يتمتع الهاتف الجديد مع المواصفات السابقة إلى شاشة بحجم 5.5 بوصة، مع شاشة AMOLED وبدقة QHD، وعند الحديث عن القدارات الخاصة في الكاميرا فنجد أنها لم تتغير لكون الكاميرا الأساسية تتمتع بقوة 20 ميغابيكسل، بالإضافة إلى نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.

ومن الجدير ذكره بإن هذه النسخ الجديدة التي صدرت جاءت تتضمن هاتف ZTE Axon 7 mini بمعالج Snapdragon 617 وهاتف أخر ZTE Axon 7 Max بمعالج Snapdragon 617، كما أن الشركة لم تعمل على القيام بالإفصاح عن اي معلومات خاصة بموعد الإطلاق الرسمي للهاتف، بالإضافة إلى انها لم تتحدث عن الأسواق التي ستباع فيها الوحدات، لكن من المتوقع أن يكون البيع بشكل مبدئ في كلا من الصين وآسيا بناء على ما هو ظاهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.