adplus-dvertising

Audi تكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة Audi E-Tron Sportback ومميزاتها

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي21 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 11:09 صباحًا
Audi تكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة Audi E-Tron Sportback ومميزاتها

تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن قيام شركة أودي بالكشف عن التصميم الجديد والخاص بسيارتها الكهربائية، حيث عملت الشركة على القيام بعرض التصميم النموذجي الخاص بسيارتها الجديدة Audi E-Tron Sportback، وذلك ضمن معرض شنغهاي للسيارات، وقامت الشركة بالتأكيد بإن هذه السيارة هي الثانية التي تعمل على الكهرباء بعد سيارة Audi E-Tron Quatrro، وتابعت القول بإن هذه السيارة الرياضية ستصل إلى الطريق العام بعد عام من إصدار سيارة Audi E-Tron Quatrro.

وفي هذا السياق قامت الشركة الإلمانية بالعمل على الحديث عن بعض المواصفات والمميزات الخاصة بسيارتها الجديد، حيث إن بيانها تضمن الحديث بإن السيارة الكهربائية الجديدة Audi E-Tron Sportback، ستضم محرك بقوة 320kW، بالإضافة إلى إمكانية العمل على زيادة القوة إلى 370kW، الأمر الذي سيمنح السيارة السير 60 ميلا في الساعة، الأمر الذي يترتب عليه أثارت الكثير من الإعجاب.

كما أن رئيس مجلس إدارة شركة اودي تحدث بإن السيارة ستكون قادرة على قطع مسافة 500 كيلومتر وذلك من خلال عملية شحن واحدة، الأمر الذي يجذب الكثير من متابعين عالم السيارات الكهربائية.

وتابع الحديث بإن نتيجة لتواجد شركة أودي في المانيا فإن عدد الكيلو مترات يختلف من دولة إلى أخرى، حيث أن مقدر الكيلو مترات التي ستقطع في الولايات المتحدة تصل إلى  442 كيلومتر، كما أن العملاء سيتمتعون بالعديد من المميزات التي تتيح لهم إمكانية اختيار المزيد من الأمور الممنوحة للسيارة الكهربائية الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.