adplus-dvertising

PayPal ستعمل عبر خدمة الدفع للأجهزة المحمولة Android Pay

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي21 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 10:50 صباحًا
PayPal ستعمل عبر خدمة الدفع للأجهزة المحمولة Android Pay

تعتبر خدمة PayPal من ضمن أحد الخدمات التي تقوم بتحويل ودفع الأموال حول مختلف العالم، حيث تعد هذه الخدمة الأكثر أنتشار في العالم، فهي تستخدم من قبل عشرات الملاييين حول العالم، وبناء على ذلك تعمل الشركة بشكل مستمر في العمل على توسيع إشتراكها وتقديم خدماتها بشكل موسع، وعملت الشركة على الحديث بإنها قامت بتوسيع شراكتها مع قوقل، الأمر الذي سيتيح للفرد إمكانية أختيار PayPal في خدمات الدفع عبر الأجهزة المحمولة في هواتف الأندرويد التابعة لشركة جوجل.

ولقد دخلت شركة PayPal في شركة مع قوقل منذ ثلاث سنوات، وذلك بعد قيام قوقل بالعمل على وضع PayPal ضمن الشركات التي يمكن إستخدامها في الدفع عبر متجر جوجل بلاي، الأمر الذي سيتيح لمستخدمي إمكانية إستخدام هذه الخدمة عبر  Android Pay، وذلك ضمن أي مكان يمكنك العمل على الدفع وذلك من خلال إستخدام Android Pay، بما في ذلك ضمن المتاجر والتطبيقات وشبكة الإنترنت.

وبناء على هذا الأمر سيصبح للعملاء المقدر الكاملة على إستخدام PayPal في خدمة Android Pay، وذلك ضمن متاجر التجزئة Walgreens و Dunkin’ Donuts، وفي بداية الأمر سيتم العمل على إستخدام هذه الطريقة من خلال الرصيد المتوفر في PayPal.

إلا أن الأشهر المقبلة ستعمل الشركة على السماح للمستخدمين القيام بالدفع من خلال البطاقات الإئتمانية التي ترتب

 بحسابك في PayPal، وذلك من خلال عقد شركات مع أكبر شركات البطاقات الإئتمانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.