adplus-dvertising

اتاحة اعلانات 300×250 عبر الموبايل وفق شروط محددة

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي3 مايو 2017آخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 7:41 مساءً
اتاحة اعلانات 300×250 عبر الموبايل وفق شروط محددة

قامت شركة قوقل بالعمل على الاعلان وفق المدونة الخاصة بها لادسنس بالحديث عن عدم القيام بمنع الاعلانات ذات المقاس 300×250 التي تتعلق بالجولات، فقد اصبح منذ الأمس 2 مارس 2017 متاحة لجميع بعدما كانت ممنوعة عبر الهواتف الذكية.

حيث أن هذه الوحدة من المعروف أنه يتم العمل على وضعها وتفعيلها عبر صفحات الويب وذلك من خلال الحواسيب المكتبية أو المحمولة أو حتى الحواسيب اللوحية، الامر الذي يجعلها تظهر بشكل اصغر في الهاتف الذكي، وعملت شركة قوقل على القيام بتأكيد بأنها حريصة كل الحرص بخصوص العمل على تجربة هذا الامر وتحقيق التوازن بين مستخدميها في عملية تحقيق العوائد المادية.

بالإضافة إلى قيامها بالعمل على تجربة الاستخدام بشكل جيد للمستخدمين عند تصفح مواقع الويب، وتابعت الشركة الحديث عن أن هذه الوحدة تعد صديقة للموبايل، وذلك بعد القيام بالعديد من المراجعات الدقيقة وتجارب والاختبارات السابقة، الامر الذي سيترتب عليه إمكانية العمل على إستخدامها في صفحات الجوال.

إلا ان الشركة قامت بالمطالبة بضرورة العمل على استخدامها في الشكل المطلوب، دون العمل على وضعها بشكل يجعلها مطلوب للمستخدم ويجبر في القيام بالعمل على النقر ولو بشكل خاطئ، وعليه فلكي تظهر لابد ان تكون في صفحة واضحة وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى القيام بإتاحة للمستخدم إمكانية القيام بقرآة لمقال أو الإطلاع على المحتوى دون الشعور بأي انزعاج من الوحدة الإعلانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.