adplus-dvertising

ميتا ستطرح ميزات مدفوعة للاستفادة بخدمات فيسبوك وإنستجرام وواتساب

Fadi
تكنولوجيا
Fadi1 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2022 - 8:55 مساءً
ميتا ستطرح ميزات مدفوعة للاستفادة بخدمات فيسبوك وإنستجرام وواتساب

يبدو أن شركة ميتا Meta التي تمتلك فيسبوك ومنصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو إنستجرام ومنصة التراسل الأشهر في العالم واتساب على مشارف إطلاق ميزات متخصصة متاحة فقط للمستخدمين الذين لا يريدون الحصول عليها بشكل مجاني.

تفاصيل الخدمات المدفوعة من meta

وتشكل الشركة قسم جديد يعرف باسم New Monetization Experiences حيث سيركز على الخصائص المدفوعة لتطبيق الشركة، وذكر موقع engadget  التقني، أن فيسبوك و إنستجرام يمتكلان أكثر من ميزة مدفوعة تلبي احتياجات المبدعين على  غرار Stars بالإضافة إلى الأحداث المدفوعة ومنتجات الاشتراك المختلفة.

ولكن، يبدو أن القسم الجديد في ميتا سيكون منفصلاً عن كل هذه الخدمات والخصائص، فليس من الواضح نوع الميزات المدفوعة، لكن أوضح وضح نائب رئيس ميتا لتحقيق الدخل جون هيجمان أن الشركة تقوم بمراقبة المنافسين من عمالقة السوشيال ميديا.

أطلق بالفعل في وقت سابق تويتر و سناب شات و تليجرام اكثر من اشتراك شهري يفتح ميزات حصرية وامتيازات أخرى في التطبيق للمشتركين المدفوعين، وبالتالي، فإن ما يحدث من ميتا يبدو مألوفا وغير جديد نوعا ما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.