adplus-dvertising

ميزة جديدة لهواتف سامسونج جالكسي اس 8

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي30 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 7:24 مساءً
ميزة جديدة لهواتف سامسونج جالكسي اس 8

قامت شركة سامسونج الكورية بالعمل على الإعلان الرسمي عن هاتفها الجديد والذي يحمل مسمى سامسونج اس 8 في فبراير من العام الماضي، وعملت خلال الايام الماضية على القيام بطرحة ضمن الاسواق في بعض الدول المحددة، إلا انه من المقرر أن يتم الكشف عن الهاتف بشكل تدريجي ضمن الدول المختلفة في العالم، ومع هذا الامر فأن المستخدمين تمكنوا من اكتشاب مميزات جديدة.

ويظهر بأن أخر المميزات التي تم الكشف عنها من قبل المستخدمين  ميزة تسمى Separate App Soundوالتي ستعمل على تمكين حامل الهاتف من القدر على تشغيل صوتين خلال ذات الوقت، حيث يكون الأول عبر السماعة الخارجية للهاتف، أما الثاني فيكون من خلال سماعة أخرى متصلة بالبلوتوث، مع العمل على تحديد السماعة التي يتم تشغيلها وبناء على رغبة المستخدم بخصوص هذا الأمر.

وتعتبر هذه المميزة بمثابة أمر جميل ومفيد للغاية لأنها ستمكن المستخدم من العمل على تشغيل الموسيقي في أحد السماعات وتشغيل شئ أخر ضمن السماعة المتعلقة بالبلوتوث، ويتم العمل على تشغيل هذه المميزة من خلال الانتقال إلى الإعدادات الرئيسية، وسنجد توفر خيار Separate App Sound الامر الذي يتطلب منى توفير وإتباع جميع التعليمات الأخرى المتوفرة.

ومن الجدير ذكره بأن جالكسي اس 8 يتمتع بالمواصفات الآتية نظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا إلى جانب إصدار بشاشة منحنية من الجانبين بالإضافة إلى وجود ماسح لقرنية العين، ويتعتبر التصميم الهذا الهاتف أفضل من الاصدارات السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.