ظهور هواتف سامسونج 2017 J3 عبر مصنة Geekbench

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي23 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 7:32 مساءً
ظهور هواتف سامسونج 2017 J3 عبر مصنة Geekbench

في ظل التطور الكبير في الهواتف الذكية، فقد تناولت العديد من التقارير التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن المعلومات والمواصفات المتعلقة في سلسلة هواتف سامسونج 2017 “J”، ويأتي ذلك في ظل الكشف عن المواصفات والمميزات التي يتمتع بها الهاتف الجديد، بالإضافة إلى ارقام النسخ.

ومن المتعارف عليه لدى الجميع بإن هاتف سامسونج جي 7 “2017”، متواجد بشكل رسمي عبر منصة Sprint و جي 5 متاح على لجنة الاتصالات FCC، ولهذه اللحظة لم ترد اي تقارير تتحدث عن الرغبة لدى الشركة في العمل على إطلاق نسخة  J2 أو J1، حيث إنه بناء على التسريبات والمواصفات المختلفة التي صدرت خلال الفترة الماضية، نجد أن نسخة “Galaxy J3 “2017 ستأتي على النحو الآتي:

شاشة بحجم 5 بوصة وبدقة 720P، كما أن الهاتف ذكره بشكل جديد على منصة الاختبار المعروفة بإسم Geekbench، والتي تتعلق بخصوص نوعية ومواصفات الهاتف بالاضافة إلى المعالج، ولهذا فقد ظهر الهاتف الجديد متمتع بمعالج من فئة Exynos 7570 بدلًا من سناب دراغون 430.

وبناء على ذلك يظهر بإن الهاتف سيأتي من خلال معالج رباعي النواة كونه يستخدم كفاءة تصنيع 14nm FinFET، ولا يقف عند ذلك وإنما يأتي بطاقة وصول عشوائي “رام” 2 غيغابايت مع مساحة تخزين 16 غيغا بايت بالإضافة لنظام تشغيل اندرويد نوغا 7.0، كما أن بعض التوقعات تشير بإن الهاتف سياتي بكاميرا خلفية بقوة 8 ميغابيكسل وأمامية بقوة 5 ميغابيكسل مع بطارية بسعة 2600 مللي امبير في الساعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.