adplus-dvertising

قوقل تزيد من عدد الاعلانات المتوفر ضمن نتائج بحث محركها عبر الموبايل

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي6 مايو 2017آخر تحديث : السبت 6 مايو 2017 - 12:59 مساءً
قوقل تزيد من عدد الاعلانات المتوفر ضمن نتائج بحث محركها عبر الموبايل

نجد أن مجال خدمات المنازل لديها العديد من المنافسات القوية وذلك ضمن الأسواق العالمية الكبيرة والمدن، حيث أننا نجد هناك منافسة قوية على مؤسسات قوقل المحلية، والتي تعمل هذه المؤسسات على القيام بمسك الكلمات الخاصة بمدينتها أو المنطقة التي تعمل ضمنها، بالإضافة إلى قيامها باستثمار في نتائج البحث من أجل ضمان الظهور بشكل مستمر.

وكانت الأعلانات تقوم بالظهور بشكل منفرد عبر جوجل وذلك من خلال الصفحات الحثية الخاصة بالموبايل، فهي تظهر بشكل أعلان منفرد أو أعلانين، إلا انه جديد تم رصد نوع جديد من الاعلانات التي تظهر ضمن نتائج البحث، وهي ما تعرف بإعلامات الانشطة التجارية القريبة Nearby Businesses.

فأن النمط الجديد من الأعلانات يظهر على شكل شريط متضمن أكثر من أعلان الأمر الذي يقوم بالعمل على عرض الخدمات الخاصة والتقيم إلى جانب إمكانية التعرف على خريطة الطريق نحو المؤسسات ورقم الهاتف، بالإضافة إلى وجود المزيد من التفاصيل، الأمر الذي يتيح للشركة المزيد من الاعلانات التي ظهر عبر صفحة الموبايل.

ووفق العديد من المستخدمين فأن هذه النتائج ستعمل على جذب الكثير من الاهتمامات الخاصة بالمستخدمين وذلك عبر نتائج البحث المجانية، الأمر الذي يعمل على إعادة النظر في الاستراتيجيات وانفاق الميزانية بشكل أكبر للاعلانات التي تلحق بقوقل، وليس هناك أمر يؤدي إلى استبعاد الكثير من الاعلانات التي تضمنه في مجال أخرى من خدمات المنازل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.