adplus-dvertising

وصول هاتف NOKIA 3310 إلى الأسواق الاوربية خلال الأسبوع المقبل بتغير طفيف على السعر

صدام سراج
تكنولوجيا
صدام سراج22 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 7:02 مساءً
وصول هاتف NOKIA 3310 إلى الأسواق الاوربية خلال الأسبوع المقبل بتغير طفيف على السعر

منذ قيام شركة نوكيا الفلندية بالإعلان مجموعة من الهواتف التي ستعمل على إصدارها، وينتظر جميع محبي ومعجبي هذه الشركة الإعلان عن إصدار الهاتف التي قامت بالإعلان عنه خلال فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017، والذي عقد خلال شهر فبراير الماضي.

حيث يعتبر هاتف نوكيا 3310 من ضمن الهواتف التي أعلانات عنها الشركة خلال المؤتمر وعملت الشركة الصينية على تحديد السعر الخاص بالهاتف  49 يورو، ولقد ظهر ضمن متجر ” comstern ” الالماني وبعض المواقع الاوروربية والمتاجر الاوروبية الإعلان وبشكل رسمي عن هاتف نوكيا 3310، الذي من المتوقع وصوله خلال الأسبوع المقبل، إلا أن هذا الهاتف سيتم العمل على بيعه بسعر مختلف عما قامت الشركة الفلندية بالإعلان عنه.

ويأتي ذلك بعد قيام العديد من المتاجر والاسواق العالمية في القاره الاوروربية بتحديد سعر هاتف نوكيا 3310 بسعر 59 يورو بدلا من 49 وذلك نتيجة الضرائب التي فرضة من قبل الحكومات على المتاجر الإلكترونية، حيث أن المواصفات الخاصة بهاتف NOKIA 3310 جاءت على النحو الآتي:

شاشة من قياس 2.4 إنش ملونة QVGA بالإضافة لدعم لفتحة الذاكرة الخارجية MicroSD وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابيكسل، كما يتضمن فلاش LED و16 ميجابيكسل من مساحة التخزين الداخلية، ويعتبر الهاتف الذي تنوى الشركة الإعلان عنه هاتفها السابق لكن جاء رغبة الشركة في إعادة إصدارة رغبة من الشركة بالإحتفال بموعد إنتاجة لكونه أول هاتف لشركة نوكيا التي تشهد ركود كبير خلال الوقت الحالي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.