adplus-dvertising

شركات الهواتف تسعى لاضافة الكاميرا الامامية المخفية في منتجاتها الجديدة

ahmed
تكنولوجيا
ahmed22 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 22 أبريل 2021 - 12:56 صباحًا
شركات الهواتف تسعى لاضافة الكاميرا الامامية المخفية في منتجاتها الجديدة

صرح المدّون الشهير Ice universe أن عدد كبير من شركات الهواتف الذكية سوف تعتمد هذا العام على تقنية الكاميرات الأمامية غير المرئية تحت الشاشة.

وسيتم إنشاء هذه التقنية تقوم الشركات باستخدام مزيجًا من المواد العضوية وغير العضوية في منطقة الشاشة الصغيرة، والتي يكون أسفلها مستشعر بصري للكاميرا، حيث ستظهر شفافة للكاميرا، لكنها ستظهر للمستخدم وكأنها جزء من الشاشة.

ومن المرجح أن تقوم عدد من الشركات بإضافة هذه التقنية في هواتفها الذكية، ومنها الشركات الشهيرة Oppo و Samsung ،بالإضافة إلى شركات Vivo و ZTE و Meizu , كما سيطرح هاتف Mi Mix 4 من قبل شركة Xiaomi بهاتف مزود بكاميرا سيلفي.

ولم تعلن أي من الشركات على موعد معدد لطرح الهواتف بالميزات الجديدة، لكنه من المقرر أن تكون في النصف الثاني من العام الحالي.

يذكر أن شركة ZTE هو أول هاتف قام بإطلاق ميزة الكاميرا الامامية المخفية تحت الشاشات، والتي أضافتها في جهاز AXON 20 الذي تم اطلاقه في عام 2020، لكن جودته لم تكن بالهيئة المطلوبة، فسعت العديد من الشركات لتطويرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.