adplus-dvertising

قوقل تمتع الأعلانات الإفتراضية عبر متصفحها كروم

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي20 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 10:22 مساءً
قوقل تمتع الأعلانات الإفتراضية عبر متصفحها كروم

تناولت العديد من التقارير الإعلامية التي صدرت مساء اليوم الحديث عن إن شركة قوقل ستعمل خلال الفترة القادمة على القيام بإصدار إضافة خاصة بمنع الإعلانات التي تظهر بشكل إفتراضي ضمن متصفحها الشهير “كروم”، ومن خلال ذلك يظهر بإن الخبر غريب بشكل كبير، وذلك لكون أن الشركة تعتمد بشكل كبير في عوائدها على الإعلانات.

حيث إن أحد التقارير التي صدرت خلال الفترة الماضية اشار بإن شركة قوقل تعتمد بنسبة 90% على العائدات الخاصة من الاعلانات، وذلك سنعمل على التوضيح بخصوص الإضافة الجديدة لشركة قوقل، بإنها ستعمل على القيام بمنع الإعلانات التي تخرج من النوافذ المنبثقة، التي تظهر في بعض المواقع، بالإضافة إلى الإعلانات التي تعمتد بشكل اساسي على مقاطع الفيديو وتعمل على تشغيلها بشكل تلقائي.

ولا يقف الأمر عند ذلك وإنما هذه الإضافة لن تقوم بالعمل على منع الإعلانات الخاصة بشركة قوقل، ومن الجدير ذكره بإن شركة قوقل منذ فترة تعمل على أن تكون من ضمن أحد الشركات الخاصة بالإعلانات المسموح بها على اضافة ” Adblock Plus ”، والتي تعتبر مصدر خسارة كبيرة للعديد من المواقع الضخمة.

وعلى الرغم من ذلك فإن شركة قوقل تعمل أو تحاول على قتل المواقع بشكل كامل من خلال الإضافة الخاصة بها والتي ستعمل على إطلاقها خلال الاسابيع المقبلة، ولهذا علينا الأنتظار للأيام القادمة لتعرف على طبيعية هذه الإضافة والمميزات التي تتمتع بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.