adplus-dvertising

LG تكشف موعد إطلاق هاتف LG G6 في أوروبا

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي20 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 10:45 مساءً
LG تكشف موعد إطلاق هاتف LG G6 في أوروبا

من المعروف لدي جميع متابعي عالم الهواتف الذكية بإن شركة LG قامت بالإعلان والكشف عن جميع المواصفات الخاص بالهاتف وذلك خلال المعرض الذي اقيم في مدينة برشلونة MWC 2017 نهاية شهر فبراير الماضي، وعلى أي كان فقد تم الإعلان عن الهاتف لكن الطرح كان محدود إلا أن الشركة إعلنت حاليا عن توفير الهاتف وذلك بتاريخ 24 إبريل.

حيث إن الشركة عملت على التوضيح بإن الهاتف الخاص بها سيكون مطروح للبيع في 33 شركة، من ضمنهم شركة ودافون، أورانج، تي موبايل، و Telefonica، وإلى جانب ذلك ستقوم مجموع 24 دولة في الحصول على هذا الهاتف، ومن هذه الدول هي المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والسويد.

أما بالنسبة للذين عملوا على القيام بطلب هاتف LG G6 في المملكة المتحدة بشكل مسبق، فسيعملوا على تلقي الوحدات، وبشكل فعلي سيصبح الهاتف متاح للشراء في الولايات المتحدة منذ 7 أبريل.

وعند الحديث عن المواصفات الخاصة بالهاتف، فنجده أنه اتي بموصفات عديدة وضخمة أبرزها بإن الهاتف مصنوع بهكيل من الزجاج بالاضافه الى اطار من المعدن، بالإضافة إلى دعمه لـ HDR 10 ” Dolby والتي تعتبر أحد التقنيات المتوفرة في العديد من اجهزة التلفاز الحديثة، كما يتضمن تقنية Dolby Vision والتي سيكون من خلالها الهاتف الأول الذي يدعمها.

وكذلك سيتمتع الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل للعدسة الاولى و 13 ميجابيكسل، مع فلاش مزدوج LED وكاميرا أمامية بقوة 5 ميجابيكسل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.