adplus-dvertising

الكشف عن مواصفات هاتف Mi Mix 2 المنتظر

ريم السبيعي
تكنولوجيا
ريم السبيعي20 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 10:56 مساءً
الكشف عن مواصفات هاتف Mi Mix 2 المنتظر

يعتبر هاتف Mi Mix 2 من ضمن أحد ابرز الهواتف المرتق الإعلان عنها من قبل الشركة الصينية Xiaomi شاومي، ولقد تناولت العديد من التقارير الإعلامية الحديث عن التسريبات المختلفة التي جاءت تتحدث عن الهاتف والمواصفات المتعلقة به، بالإضافة إلى التصميم الخارجي للهاتف، حيث إن جميع التسريبات عملت على الأجماع بخصوص نوع واحد.

وبناء على ذلك سيكون للهاتف صدى واسع بين المستخدمين والشركات المنافسة لهذا الهاتف، لكون أن المواصفات المتوقع قدومها لهذا الهاتف الجديد من شركة شاومي ستكون خرافية إلى درجة كبيرة ولأول مرة، وعملت على إظهار بعض التقارير الحديث بإنه تم إدراج الهاتف عبر متجر التجزئة GearBest متضمن العديد من المواصفات الخاصة به.

وعند الحديث عن مواصفات الهاتف المرتقب من شركة شاومي فهي جاءت على النحو الآتي خيار وصول الإشعار الذي فور إتاحة الهاتف، حيث أنه بمجرد تشغيل الهاتف سيتم وصول رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، كما أنه سيأتي متمتع بمعالج Snapdragon 835 ويعد هذا الخيار غير مستبعد لكون أن هاتف Mi 6 و Mi 6 Plus قد حصلا على هذا المعالج.

ومن الأمور التي تميز الهاتف هو أنه سيكون متاح بثلاث تكوينات للذاكرة نسخة أولى تشمل ذاكرة داخلية 128 غيغابايت مع ذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت ونسخة ثانية بذاكرة داخلية 128 غيغابايت مع ذاكرة وصول عشوائي 4 ونسخة ثالثة بذاكرة داخلية 256 غيغابايت مع ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.