adplus-dvertising

تعمل شركة تيك توك على ميزة الفيديوهات المدفوعة

Randa
تكنولوجيا
Randa14 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2023 - 9:08 مساءً
تعمل شركة تيك توك على ميزة الفيديوهات المدفوعة

شركة تيك توك تقوم بالعمل على ميزة حديثة تسمح لكل صانعي المحتوى، امكانية تقديم مقاطع فيديو مقابل مبلغ مالي، اذا يمكن للناشرين القيام بتحديد مقاطع الفيديو، ولا يمكن للمستخدم مشاهدتها الا بعد ان يتم دفع المبلغ المحدد، ويبدا ذلك المبلغ من 1 دولار امريكي.

الفيديوهات المدفوعة على التيك توك

عن طريق تلك الخطوة تتامل شركة تيك توك بزيادة قاعدة جمهورها من المستخدمين الاكبر سنا وبالاخص داخل الولايات المتحدة، حيث تتراوح اغلب اعمار المستخدمين بين 18 عام حتى 29 عاما، كما ترغب الشركة ان يكون ذلك مساعدا لها لتشجيع الناشرين على صناعة العديد من مقاطع الفيديو لغاية تحقيق المزيد من الارباح.

وتلك الخطوة تعد شبيهة بما تقوم المنصات المنافسة بفعله على سبيل المثال انستقرام ويوتيوب، التي تسمح لكل صانعي المحتوى فيها ان يقوموا بنشر مقاطع فيديو حصرية لاصحاب الاشتراكات المدفوعة بقناة النشر وذلك لا يتم توفيره لكل المستخدمين، بالاضافة لذلك تنوي شركة تيك توك على زيادة الارباح التي يتم الحصول عليها من قبل صانعي المحتوى المجاني لقاء المشاهدات التي يستقبلوها من منشوراتهم.

مشاركة الارباح على التيك توك

وفقا للتقرير الخاص بالشركة فان برنامج مشاركة الارباح الذي قامت الشركة باطلاقه منذ ثلاث سنين قام بتحقيق ما يقارب عن مليون دولار لكل الناشرين، الى ان العديد من صانع المحتوى يتحدثون على ان البرنامج يقوم بدفع مبالغ كبيرة للغاية مقابل مقاطع الفيديو التي لا تقوم بتحقيق انتشار كبير، ونرغب ان تقوم الشركة بتغييره خلال التحديثات التالية.

تخطط شركة تيك توك لاشتراء وجود حد ادنى للمتابعين بداية من 100 الف متابع، وتمكن برنامج زيادة الارباح لكل صانعي المحتوى حتى يستفيدوا منه، تاتي تلك التحديثات المرتقبة في فترة صعبة للغاية تمر بها شركة بايت دانس الصينية، التي تقوم بتطوير برنامج تيك توك بجانب وجود مطالبات بحذف ذلك التطبيق من متجر جوجل وابل داخل الولايات المتحدة، وذلك يتعلق باسباب خاصة بتعامل الشركة مع بيانات كافة المستخدمين الامريكيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.